خلطات للشعر المتقصف بمكونات طبيعية وفعالية عالية

ان طريقة العناية بالشعر والتخلص من مختلف المشاكل التي يعاني منها، هو من الامور الاساسية لاطلالة كل مرأة، تسعى لان تلفت الانظار في مختلف مناسباتها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تحضير خلطات للشعر المتقصف بمكونات طبيعية.

1- خلطة المايونيز وصفار البيض: اخلطي ملعقة من المايونيز مع صفار بيضة واحدة وملعقة من زيت الزيتون لتحصلي على مزيج متماسك، دلكي فروة رأسك وشعرك بالمزيج واتركيه لمدة ساعتين ثم اغسليه بالماء الفاتر.

2- خلطة القهوة مع العسل: امزجي ملعقتين من القهوة المطحونة مع ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة صغيرة من الخل وملعقة من الكريم المرطب ليتكون لديك مزيج كريمي. بعد غسل الشعر، طبقي المزيج عل شعرك المبلل مع الحرص على تدليك فروة رأسك بحركات دائرية واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

3- خلطة الزيوت: امزجي كوباًً من زيت السمسم مع كوب من زيت الزيتون وكوب من زيت جوز الهند وملعقتين من زيت فيتامين إي وملعقتين من الكريم المرطب. ادهني اطراف الشعر فقط بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

4- خلطة زيت الزيتون والعسل: امزجي كمية متساوية من زيت الزيتون والعسل، لتحصلي على مزيج متجانس طبقيه على شعرك من الجذور حتى الاطراف واتركيه لمدة ساعة كاملة ثم اشطفيه جيداً بالماء والشامبو.

5- خلطة زيت السمسم وزيت بذور الكتان: من الخلطات التي تمتلك فعالية كبيرة في مجال معالجة تقصف الشعر. امزجي كوباً من زيت السمسم مع كوب من زيت بذور الكتان وكوب من زيت الزيتون. طبقي المزيج قبل الذهاب الى النوم على الشعر واتركيه لليلة كاملة مع تغطيته بغطاء بلاستيكي. اشطفي شعرك في الصباح بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات للشعر المتقصف بمكونات طبيعية، فاي خلطة ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية