خلطة النعناع تعيد لمعان وصحة شعرك التالف من الإستعمال الأول

اشعة الشمس أتلفت صحة ولماعية شعرك؟! النعناع سيعيده أجمل مما كان

لا شك بأن أشعة الشمس لاسيما في فصل الصيف تتلف الشعر وتسبب في بهتان لونه الى أن يختفي لمعانه، لذلك يلجأن النساء الى صبغه لعدة مرات في الشهر ظناً منهن أنهن يحافظن على مظهره اللامع ألا أنهن في الحقيقة يسببن أكثر بتلفه. لذلك، ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية المكتملة وعلى شعرها الصحي والكثيف اختارت أن تعرفك على خلطة النعناع التي تحافظ على مظهره اللامع وتمنعه من التلف والتأثر بأشعة الشمس فوق البنفسجية.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها (لطول الشعر المتوسط)

  • ملعقة كبيرة من زيت النعناع: يعالج النعناع قشرة الشعر ويتخلص من الفطريات، كما أنه ينعش الفروة ويعزز الدورة الدموية لتنمو الخصلات بصحة جيّدة بوقت اسرع وبلماعية مطلقة. ولا يكتفي النعناع بذلك فحسب، بل يعالج أيضا أطراف الشعر التالف ويقضي نهائيا على البكتيريا التي قد تصيب فروة الشعر.
  • ملعقة كبيرة من عصير التفاح: يحتوي التفاح أيضا نسبة عالية من الفيتامينات ومضادات البكتيريا ويستعمل لمكافحة الفطريات والحساسية والأمرا ض التي قد تصيب فروة الرأس. بالإضافة الى ذلك، يحتوي الألياف الضرورية للمحافظة على نعومة الشعر ولمعانه وصحته.
  • كوب مياه:استعيني بكوب من المياه الدافئة .

طريقة تطبيق الخلطة

  • أمزجي المكونات جيداً بالخلاط حتى تحصلي على تركيبة متماسكة أي حتى تستطيعي مزج السوائل بالزيت.
  • أغسلي بعدها فروة شعره بالمياه والشامبو، وبعد التخلص من رغوة الصابون، سرّحي شعرك جيداً وانتظري الى أن يجف قليلاً، ثم طبّقي الخليط على الشعر من الجذور حتى الأطراف واتركيه لـ 30 دقيقة.
  • أغسلي بعدها شعرك بالمياه فقط لعدة مرات واتركيه.

تنصحك ياسمينة بتكرار هذه الخلطة مرّتين في الشهر وستبدأين بملاحظة النتيجة اللازمة بدءاً من أول استعمال.

إقرأي المزيد: اكتشفي فوائد خلطة البصل والمايونيز والبيض للشعر خلال اسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية