خلطة زيت الزيتون مع الثوم للشعر التالف

خلطة زيت الزيتون مع الثوم للشعر التالف

برزعنصرا الثوم وزيت الزيتون كأساس في العناية بالشعر، بالاخص اذا قمت على تطبيقهما في الخلطة الواحدة. يعمل زيت الزيتون على تنعيم الشعر الخشن وعلى علاج الشعر التالف الذي يتمتع بأطراف مكسورة ومتقصفة. أما الثوم، فيحتوي على الكالسيوم والفوسفور اللذين يساعدين في نمو الشعر وتقويته. لذا، تعرفي مع ياسمينة على أفضل خلطة للشعر بالثوم وزيت الزيتون.

ias

ماسك الثوم وزيت الزيتون على الشعر: قومي بتنعيم حبّتين من الثوم ثم امزجيهما مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. اخلطي المكونين ثم اخلطيهما ومن بعدها طبقيها على شعرك لنصف ساعة ثم قومي بغسل شعرك. يمكنك أن تكرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتحصلي على شعر كثيف وقوي.

يمكنك أيضًا بكلِ بساطة أن تستعملي كلا المكونين على حدى: اذ انه بامكانك أن تطبقي زيت الزيتون على شعرك وتفركي بلطف لكي تشربه فروة الرأس. يمكنك أن تتركيه طيلة الليل وتغسليه في الصباح الباكر، كما أنه يمكنك أن تتركيه لمدة ساعة وتلفي شعرك بمنشفة ساخنة. ثم اغسلي شعرك بالماء وبالشامبو. سيعمل زيت الزيتون على تنعيم وتحسين شعرك التالف.

أما للثوم، فهنالك خلطة للشعر سهلة اذ انه يمكنك أن تقومي بطحن عدة حبات وتقومي بتنعيمها لكي تطبقيها على فروة رأسك. انه يعمل على تقوية بصيلات الرأس لكي ينمو أسرع فأسرع. ثم بعد تطبيقها بوقت قليل، قومي بغسل شعرك بالماء الدافئ وبالشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية