خلطة طبيعية تمنحك شفاه وردية طيلة النهار

تحلم النساء ببشرة نضرة وشفاه وردية وعيون خالية من الهالات السوداء عند الإستيقاظ صباحا، لكن التعب طيلة النهار والسهر على الدراسة أو على تربية الأولاد طيلة الليل يصعّب على المرأة التألق بإطلالة طبيعية نضرة ومشرقة خالية من علامات التعب والشوائب. ومن منطلق العمل على إطلالة طبيعية اختارت ياسمينة أن تعرفك على خلطة طبيعية تمنحك شفاها وردية وجميلة طيلة النهار. إكتشفي كيفية اعتمادها وابقي دائما متألقة بإطلالة ناعمة غير مبالغ فيها.

ias

بعد الإعتناء بالبشرة، تنظيفها جيداً، ترطيبها وحمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية، لا بد من الإنتقال الى العناية بالشفاه وذلك من خلال تقشير خلاياها الميتة أولا بخلطة السكر وزيت اللوز.

  • أضيفي على ملعقة صغيرة من السكرن القليل من زيت اللوز وطبقي التركيبة على الشفاه ثم دلكيها بفرشاة الأسنان لعدة مرات متتالية.
  • بهذه الطريقة تتخلصين نهائيا من الجلد الميت الذي يمنع تدفق الدماء الى الشفاه كما يجب، لتحصلي أخيراً على فم بارز وشفاه مرطبة بفضل غنى زيت اللوز بالفيتامين E.

أما لإكسابها اللون الوردي طيلة النهار، لا بد من اختيار خلطة ماء الورد مع حبات التوت الطبيعية وصبغة الطعام.

طريقة تطبيق الخلطة:

  • إملأي علبة زجاجية صغيرة بماء الورد ثم استعيني بـ3 حبات من التوت الأحمر الطبيعي.
  • أضيفي بعدها صبغة الطعام بلون وردي وطبقي نقطتين منها.
  • أخلطي المكونات جيدا واتركي حبات التوت لأكثر من 10 دقائق ثم تخلصي منها
  • أعيدي بعدها خلط المكونات جيداً واحتفظي بالمزيج في الثلاجة.

كل ما أردت الخروج صباحا من المنزل، لا بد أن تستعيني يقطنة صغيرة، غمسيها بالمزيج واتركيه حتى يجف بنفسه. ستحافظين على مبسم جميل وشفاه وردية ولامعة ومشرقة تدوم طوال اليوم.

إقرأي المزيد: تعرفي على افضل اقنعة للبشرة تقاوم علامات التقدم في السن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية