خلطة طبيعية من الموز للتخلص وشد خطوط العين الرفيعة

هل سمعت يوماً بأن خلطة طبيعية من الموز تساعد في التخلصوشد خطوط العين الرفيعة من دون الحاجة لكريمات أو لعمليات تجميل!؟ على ما يبدو أنهذا الخبر صحيح وأن هذه الخلطة فعاليتها مثالية لاسيما إن بدأت اعتمادها عن عمرمبكر وفي المناسبة إكتشفي أهم 3 كريمات عليك اعتمادها بدءاً من سن مبكر. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة لعربية المكتملة، لذلك اختارتأن تعرفك على كيفية الإستعانة بهذه الخلطة السحرية والإستفادة منها.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • فوائد الموز : يعتبر الموز من أهم الفواكه الغني بالبروتينات المسؤولة عن تجديد خلايا البشرة وترميم الأنسجة ما يساعد في طرد التجاعيد وشد الوجه بطريقة مثالية وطبيعية. من المهم جداً أن تكون الفاكهة غير ناضجة كثيراً. يُذكر أن الموز مثالي أيضاً لتنعيم الشعر وترطيب أطرافه.
  • فوائد العسل : يُعتبر العسل من أهم المأكولات الطّبيعية الغنية بالمواد المضادة للأكسدة التي ترمم البشرة تشدّها وتمنع الإصابة بالشيخوخة المبكرة. ويُستعان أيضاً بالعسل من أجل تطهير أعماق مسام البشرة وتنظيفها من الملوثات الصعبة.إكتشفي المزيد عنإستعمالات العسل للشبرة.
  • فوائد الزبادي: إن كان الزبادي أو الحليب، فهما مثاليين لترطيب البشرة وملء الخطوط الرّفيعة للتخلص من علامات التعب مع الوقت.

طريقة إعتماد الخلطة

أهرسي بالشوكة نصف موزة على أن تكون غير ناضجة كثيراً، وهنا تنصحك ياسمينة بعدم وضعها في الخلاط للحفاظ قليلاً على تماسك القناع. أضيفي بعد ذلك ملعقة صغيرة من العسل وأخرى أيضاً من الزبادي البارد. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على بشرة تحت العين لـ20 دقيقة إن أمكن.

تنصحك ياسمينة باعتمادها يوماً بعد يوم إن أمكن ويمكنك أيضاً تطبيقها على كامل بشرة الوجه وفي المناسبة لا بدّ أن تتعرفي على فوائد قشر الموز للشعر أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية