خلطة طبيعية من النشاء تغنيك عن البوتوكس

لا شكّ بأن المرأة وبعد تخطيها سن الـ 35 تبدأ بملاحظة علامات التعب والتجاعيد المبكرة التي تفقدها مع الوقت ثقتها بنفسها وتجبرها على اللجوء الى عمليات التجميل كحل لاستعادة إطلالتها الشابة. لكن في المقابل، هل يضمن هذا الحل لك إطلالة طبيعية لا خطأ فيها؟! بالطبع لا، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على خلطة البوتوكس الطّبيعية التي تشد البشرة وتخلّصك من علامات تعبها المبكرة في أقل من أسبوعين. إكتشفي مكوناتها الطبيعية وفوائدها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها 

  • النشاء: يقشر النشاء بشرة الوجه ويخلصك تهائياً من جلدها الميت، كما بإمكانه أن يتغلغل الى أعماقها فيعزز عمل الكولاجين ويجدد خلايا الجلد ليحافظ على بشرة مشدودة وشابة مفعمة بالإشراق.

  • مياه شاي أخضر فاترة: يعتبر الشاي الأخضر غني جداً بمضادات الأكسدة التي تحارب علامات الشيخوخة المبكرة، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يعمل أيضاً على التخلص من انتفاخ العيون وشدّ المسام الواسعة في الوجه كما ينقي البشرة ويحميها من ظهور حبّ الشباب.

طريقة صنع الخلطة وكيفية تطبيقها

ضعي في وعاء زجاجي ملعقتين كبيرتين من النشاء وحرّكيهما أثناء إضافة ماء الشاي الأخضر الفاترة. توقفي عن المزج حالما تصبح التركيبة متماسكة.

طبّقيها على وجهك النظيف واتركيها لـ 30 دقيقة على الأقل. أزيليها بعدها بالمياه الباردة وستلاحظين فوراً إشراق بشرتك ونضارتها.

تنصحك ياسمينة بتطبيق هذه الخلطة أسبوعياً لتحصلي بعد أسبوعين على إطلالة مثالية ووجه مشدود وممتلئ بعيدا عن عمليات التجميل.

إقرأي المزيد: 3 فيتامينات مهمة جداً لشباب البشرة… إحصلي عليها طبيعياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية