افضل خلطة لازالة اثار حب الشباب في البيت

تظهر البثور وحب الشباب في فترة المراهقة وقد تترك بعض الآثار الجانبية التي تتمثل في البقع الداكنة والمسام الواسعة ما يؤدي إلى تشوّه البشرة والإطلالة الخارجية. ولكن لا داعي للقلق يا بنات لأنني اخترت لكنّ اليوم أفضل #خلطات_للوجه تحتوي على مكوّنات طبيعية مغذّية للبشرة تعمل على التخلّص من اثار حب الشباب وتضمن لكنّ بشرة نضرة ومشرقة. جرّبت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً لأنها تضمن لكنّ نتائج مذهلة. تعلمنّ طريقة تحضيرها في هذا المقال.

ias

خلطة الخيار والزبادي: وضعت حبة من الخيار المقشر وملعقة كبيرة من الزبادي في وعاء الخلاط الكهربائي وخلطت جيداً. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض: يعمل العسل على إزالة الشوائب لذلك خلطت في وعاء ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة الأفوكادو والعسل: خلطت في وعاء حبة من الأفوكادو المهروس وملعقة صغيرة من الكاكاو وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع فقط.

اقرأي المزيد: افضل ماسك للرؤوس السوداء للحصول على بشرة مشرقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية