افضل ماسك للرؤوس السوداء للحصول على بشرة مشرقة

افضل ماسك للرؤوس السوداء

تظهر الرؤوس السوداء على البشرة وخاصة على الأنف والجبين والمنطقة حول الفم وهي من #مشاكل_البشرة الشائعة خاصة عند البنات. تتعدّد أسباب ظهور الرؤوس السوادء ولكن هناك حلول وعلاجات للتخلّص منها. لذلك، اخترت لكنّ اليوم يا بنات أسهل طريقة للحدّ من الرؤوس السوداء بواسطة ماسكات للوجه تحتوي على مواد طبيعية مغذية للبشرة وتضمن لكنّ نتائج إيجابية. بعدما جرّبتها في البيت أنصحكنّ بتجربتها لتحصلن على بشرة نضرة ومشرقة. اكتشفن خطوات تحضير هذه الماسكات في هذا المقال:

ias

ماسك الملح وعصير ليمون الحامض: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من الملح ونصف ملعقة من عصير ليمون الحامض وملعقة صغيرة من المياه. فيتميّز الليمون بخصائص مضادّة للبكتيريا التي تمنع ظهور حب الشباب ويعمل الملح على إزالة خلايا الجلد الميتة. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على الوجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة.

ماسك السكر الأسمر والعسل: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من السكر الأسمر وملعقة صغيرة من العسل. بعد ذلك، وضعت المزيج على وجهي ولكن بعيداً من منطقة العينين والفم وتركته لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

ماسك الشوفان والزبادي: وضعت في وعاء ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون وملعقتين صغيرتين من الزبادي ثمّ خلطت المكوّنات جيداً. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على المنطقة المصابة بالرؤوس السوداء وتركته لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: افضل ماسك لحب الشباب سريع المفعول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية