خلطة لتقشير الجسم تعتمدها إحدى أجمل عارضات الأزياء في العالم

خلطة لتقشير الجسم تعتمدها إحدى أجمل عارضات الأزياء في العالم

أحياناً نظن أنّ هؤلاء النجمات لا علاقة لهنّ بالخلطات الطبيعية، بل هنّ يركّزن فقط على الكريمات ومستحضرات التجميل باهظة الثمن، لنفاجأ لاحقاً أننا مخطئات تماماً وهنّ فعلاً مثل كل النساء اللواتي يفضّلن المواد الطبيعية على الاصطناعية، وهذا ما شعرنا به تماماً عندما أخبرت تايلور هيل عن خلطة تقشير الجسم التي تتبعها.

ias

خلال لقاء أجري معها في كواليس أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2017، اعترفت إحدى أجمل عارضات الأزياء في العالم وسفيرة Lancôme الجديدة أنّ والدتها علّمتها كيفية تحضير خلطة تقشير للجسم، وهي تتّبعها منذ فترة طويلة، تتألّف من زيت جوز الهند والسكّر الأسمر، إذ تمزجهما مع بعضهما، وتضعهما في الثلاجة لمدة 12 ساعة، ثمّ تستعملهما على البشرة. (إعلان تايلور هيل سفيرة جديدة لـ Lancôme).

زيت جوز الهند أبرز مكونات الخلطة

أكّدت هيل أنّها تحاول دائمًا أن تحضّر هذه الخلطة مرّة على الأقل خلال الشهر الواحد، وتفرك كل جسمها بها، وتعتبرها مثالية لإزالة الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، وتمنحها النعومة المثالية التي تعشقها كل إمرأة. من الناحية التجميلية يمكن التأكيد أن المكونين اللذين تستعملها تايلور مثاليين للعناية بالبشرة، فلا تتردّدي من إتباع هذه الخلطة!

إقرئي المزيد: أبرز 7 لقطات مضحكة تظهر سقوط عارضات الأزياء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية