خلطة لشد الوجه المترهل ومواجهة مشاكل التقدم في العمر

تبحث كلّ امرأة عن كافة الطرق التي تساعد على شدّ الوجه المترهل والتخلّص من هذه المشكلة التي تظهر مع التقدّم في العمر، ولكنها في الوقت نفسه لا تريد اي حلّ أو وسيلة بل تسعى وراء الحلول الطبيعيّة الصحيّة التي لا تسبب في حصول تأثيرات جانبيّة قد تسيء الى اطلالتها بل على العكس فهمّها يرتكز على الحفاظ على نضارة بشرتها وجمالها ومحاربة التجاعيد والترهل الذي يصيبها في مرحلة عمرية معيّنة بعلاج يتكوّن من وصفات طبيعية يسهل تطبيقها خصوصاً في المنزل وذات نتائج سريعة ومضمونة.

ias

وبما ان "ياسمينة" تسعى الى مساعدة كل سيدة تعاني من مشكلة تعيق اطلالتها الجميلة، ستعرفك في هذا المقال على افضل ثلاثة خلطات للوجه لشدّه والتخلص من مشكلة الترهل.

عصير الطماطم: في هذه الوصفة، عليك ان تقومي بعصر الطماطم جيّداً ومن ثم دهن العصير على كامل وجهك وتركه لحوالي الخمس دقائق وبعدها قومي بغسل وجهك بالماء البارد. وهكذا سيساعدك عصير الطماطم على شدّ الجلد والوجه المترهل بخطوة سهلة جدّاً. ويمكنك اعادة اعتماد هذه الوصفة اكثر من مرّة في الاسبوع للحصول على النتائج التي ترغبين بها.

بياض البيض: كالعادة وفي المواضيع الجماليّة والصحيّة والخلطات الطبيعيّة يتصدّر البيض لائحة العلاجات نسبة لما يحتويه من فوائد جمالية كونه غني بالبروتينات والكالسيوم والفيتامينات الى ما هنالك. وفي هذه الوصفة بالذات، عليك استخدام بياض البيض كماسك تدهنين به وجهك جيّداً وتتركيه لبعض الوقت كي يساهم في شدّ الجلد والوجه المترهّل. ويمكنك ان تضيفي الى هذه الخلطة بعض انواع الزيوت مثل زيت الزعتر.

الخميرة وعصير الليمون: ان هذه الوصفة التي تتحول الى ماسك طبيعي سهل التطبيق من شأنها ان تساعدك في التخلص من مشكلة ترهل الوجه والجلد، وكل ما عليك فعله هو خلط المكوّنين معاً وترك الخلطة في البراد لبعض الوقت حتى تصبح بمثابة ماسك مشدود، ثم ضعيه على وجهك بكامله ما عدا منطقة العينين وارتكيه لحوالي الربع ساعة وستلاحظين الفرق سريعاً لكن حاولي ان تعتمدي هذه الخلطات مرّتين في الاسبوع على الاقلّ.

اقرأي المزيد: حيل لتبييض منطقة تحت الإبط في أسبوع واحد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية