Yasmina

حيل لتبييض منطقة تحت الإبط في أسبوع واحد!

نصائح وحيل لتبييض منطقة تحت الإبط في أسبوع

أغلبية ساحقة من النساء تعاني من مشكلة تصبغات منطقة تحت الإبط وذلك لأسباب كثيرة، منها استعمال شفرة الحلاقة بشكل يومي، أو تطبيق مزيل التعرق بمكونات كيميائية تمنع تنفس البشرة أو حتى بسبب المأكولات غير الصيحة التي يتم تناولها. تتعدد الأسباب وتبقي النتيجة واحدة، بشرة سوداء تشعرك بالإحراج. لذلك، وللإنطلاق دائماً بثقة تامة، لا بدّ من التعرف مع ياسمينة على النصائح والحيل التي تخلّصك نهائياً من هذه المشكلة في أسبوع واحد!

-ازالة الشعر الزائد بالشمع أو الحلاوة: عملية إزالة الشعر من الجذور بالحلاوة أو بالشمع تعمل على التخلص نهائياً من إسوداد الجلد لاسيما وأنها تقشر الجلد الميت في الوقت نفسه. يُذكر أن الجذور التي تبقيها "شفرة الحلاقة" تعزز مظهر البقع الداكنة.

أساليب جديدة وفعّالة جداً لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين

-الإستعانة بمزيل التعرق ذات المكونات الطّبيعية: اختاري دائماً مزيل التعرق بمكونات طبيعية تبيض البشرة وتسمح لها بالتنفس، فتلك المركّبة بمكونات كيميائية وقاسية تسد المسام وتبرز البقع الداكنة نحو الخارج. يُذكر أنه بإمكانك صنع مستحضرك الخاص في المنزل من خلال خلط ماء الورد مع العسل والليمون والقليل من نشاء الذرة.

-تقشير البشرة بالليمون والسكر: إن الليمون غني بالفيتامين C الذي يغذي البشرة ويخلصها من البقع الداكنة والتصبغات. لذلك طبّقي القليل من السكر على سطح نصف حبة من الليمون ودلّكي بها بشرة تحت الأبط لـ 5 دقائق على الأقل. ستحصلين على نتيجة مثالية في أقل من أسبوع.

-تناول المأكولات الصحية والغنية بالألياف: المأكولات الدّسمة والمشبعة بالدّهون تفرز مادة سامة في إفرازات البشرة فتمنع الجلد من التنفس وتسبب في إسوداد ثنيات الجسم بأكملة لاسيما منطقة تحت الإبط. لذلك أكثري من شرب المياه ومن تناول الخضار والفاكهة والمأكولات الغنية بالألياف.

إقرأي المزيد: احذري هذه الأخطاء الخطيرة أثناء إزالة الشعر الزائد

شاهدي بالفيديو خلطة طبيعية لتبييض اليدين

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني