خلطة لملء فراغات الشعر الأمامية بطلها زيت الثوم

خلطة لملء فراغات الشعر الأمامية بطلها زيت الثوم

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من فراغات الشعر لاسيما عند الغرة الأمامية، ما يفقدهن ثقتهن بأنفسهن ويدفعهن الى قصه قصيراً أو حتى الى تجربة بعد الكريمات الكيميائية وعقاقير الدواء. إن كنت تعانين من هذه المشكلة وقبل فقدان الأمل، اختارت ياسمينة أن تعرفك على أفضل خلطة طبيعية تعزز نمو العر وتكثف الفروة في وقت قصير، إكتشفي كيفية تطبيقها واستعيدي ثقتك بنفسك من جديد.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • زيت الزيتون: يُعتبر زيت الزيتون من أهم المكونات الطبيعية التي ترطب الشعر وتمنع جفاف الأطراف وتلفها وذلك لغناه بالفيتامينات والمعادن الأساسية للمحافظة على نوعية خصلات الشعر. اكتشفي أيضا كيفية علاج الشعر بزيت الزيتون في 5 أيام
  • حبتان من الثوم: يحتوي الثوم نسبة عالية جدا من مادة الكبريت والكالسيوم والفسفور، هذه المكونات تغذي جذور الشعر وتسرع عملية نموه كما أنها تعزز كثافته ليصبح مفعما بالحيوية.
  • زيت الخروع: يشتهر زيت الخروع يقدرته الكبيرة على تعزيز نمو الشعر وتكثيفه وتنعيمه. إعتمديه أيضا لمضاعفة نمو شعيرات الحاجب والرموش فهو مثالي للمحافظة على كثافتها وجمالها الطبيعي.

طريقة صنع الخلطة وكيفية تطبيقها:

ضعي في وعاء زجاجي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وأخرتين من زيت الخروع، ثم أضيفي 3 حبات مقطعة من الثوم الى الزيت واتركيه منقوع ليومين على الأقل. ثم صفي الزيت وطبقيه على شعرك لاسيما من الأمام ودلّكي جذور الفروة لـ 5 دقائق. اتركي المزيج على شعرك لـ 8 ساعات على الأقل.

في اليوم التالي أغسلي شعرك جيداً بالشامبو أولا من دون مياه لتتمكني من التخلص من بقايا الزيت ثم إستعيني بمياه للأدوار المتبقية.

يُذكر أن هذه الخلطة لا تكتفي فقط بتكثيف الشعر وتسريع نموّه، إنما تساعد أيضاً على التخلّص نهائياً من قشر الشعر ومن تلف الأطراف الجافة.

إقرأي المزيد: اكتشفي احسن خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة وتعزيز نموّه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية