خلف الكواليس..مصوّر زفافٍ محترف!

خلف الكواليس..مصوّر زفافٍ محترف!

زفافك أجمل في الصور

قد تكونين أجمل العرائس، وفستانك الأكثر أناقة، وحفل عرسك هو الأكثر تنظيماً، ولكن بعد الزفاف، تظهر المشكلة، فالصور الذي إلتقطها المصوّر لا تعكس شيئاً من تفاصيل ذلك اليوم الجميل، فما هي الأمور التي عليك أخذها بعين الإعتبار عند إختيار المصوّر لزفافك؟

ias

قبل زفافك بستة أشهر على الأقل، إبدئي البحث عن المصوّر الأنسب لهذا اليوم، ولا تظني أنّ هذا الأمر لا يوازي التحضيرات الأخرى من حيث الأهميّة.

بعد زيارتك للمصوّر إطلّعي على أعماله السابقة بتفاصيلها، وتأكدي من مدى مهنيته وحرفيته في العمل.

بعض الشركات أو الأستديوهات يعمل لديها أكثر من مصوّر واحد، لذا تأكدي  من إلتقط الصور التي يطلعونك عليها.

نسّقي بين رؤيتكللزفاف وبين خبرة المصوّر التي تودّين التعامل معه، فلا شكّ أنّه قادرٌ على أن يوجهك نحو الإختيار الأفضل، أطلبي منه ألإقتراحات، واصغي إلى نصائحه، وأكثري من الأسئلة، ولا تترددي في إعطائه آراءك الخاصة، وأحرصي عبى تعاونه معك، بشكل يحافظ على هويّة حفل زفافك  المميزّة.

لا تخلطي بين المصوّر المحترف والشهير وبين المصوّر الذي يخصص عمله لحفلات الزفاف، فالأوّل غالباً ما يعمل بسرعة قد لا تتناسب مع إيقاع المناسبة الأهم في حياتك.

تأكدي من المبلغ المالي الذي ستدفعينه له، لأنّ الكثير من المصورين يطلبون مبالغ طائلة وغير متوقعّة بعد الحفل، والأفضل ألا تدفعي المبلغ كاملاً قبل يوم الزفاف.

فليكن موعد إستلامك العمل واضحاً، لأنّ هناك الكثير من المصورين لا يلتزمون بموعد التسليم، قبل أخذ قرارك النهائي، إستشيري أكثر من مصوّر أكثر من شركة تصوير وإستعيني بنصائح أحد المقربين منك إذا كان يملك خبرة في التصوير أو في عدسات الكاميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية