Yasmina

دار Thierry Mulger تطلق عطرها النسائي الجديد "أورا" في بيروت

دار Thierry Mulger تطلق عطرها النسائي الجديد "أورا" في بيروت

وسط أجواء الخضراء الساحرة، أطلقت دار Thierry Mulger عطرها النسائي الجديد الذي يحمل إسم Aura للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط بحضور باقة من الشخصيات الصحافية والاعلامية والمؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونائب الرئيس الإقليمي للتسويق في شركة"كلارنز" الذي حضر خصيصاً للعاصمة اللبنانية من أجل هذه المناسبة التي وقّعت بتنظيم شركة Think Luxe sarl.

مناسبة مميزة سمحت للحضور الاجتماع حول طاولتها المزيّنة بالنباتات الخضراء وعطر Aura الجديد لمعرفة المزيد عن هذا الابتكار الفريد الذي يكرّس مكانة الدار العريقة في مجال العطور، مع إعلان كياني عن بداية ولادة جديدة وعودة إلى جذور الأنوثة مع عطر يستحق أن يكون عنواناً لأنوثتك في الموسم المقبل.

تفاصيل خبر إطلاق دار Thierry Mulger عطرها النسائي الجديد "أورا" في بيروت.

يتميز Aura من تيري موغلر أنّه عطر شرقي ونباتي. فإن تركيبته العطرية تتضمن درجة من نبات النمر المتسلّق "ليان دو فوف" وهو نوع من النبات الطبّي الصيني الذي يعالج أمراض القلب، ومن أوراق الراوند الخضراء، ومن زهر البرتقال، والزهرة السوداء الموجودة في أخشاب الذئب ذات رائحة خشبية ودخانية ناعمة وحريرية مثل الفرو.

ومع العطر الجديد، يحقق "تييري موغلر" حلمه بإطلاق عطر يحمل اسم "أورا" أي الهالة ليتمّم بحرف الألف العطرَين الآخرَين اللذين يمثلان ماركته وهما "أينجل" و"أليان".

إقرئي المزيد: جورجيا ماي جاغر: الوجه الجديد لعطر ANGEL من "تيري موغلر"

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر