دبيّ، وجهة كارل لاغرفلد لعرض مجموعة CHANEL Cruise لهذه السنة!

تنتظر عاشقات الموضة والنجمات، اكتشاف تصاميم CHANEL من مجموعة الـ Cruise التي تقدّمها هذه الدار العريقة كلّ سنة في مدينة معيّنة يقع الخيار عليها وذلك وفقاً لما تمثّله هذه المدينة من قيم تعكس أسلوب المجموعة وستايلها.

ias

 

فمنذ سنة 2000 ودار CHANEL العريقة تجوب العالم وتختار كلّ سنة مدينة منه لعرض مجموعة الـ Cruise الخاصّة بها وبعدما جالت على كلّ من باريس، لوس أنجلوس، ميامي، البندقيّة، سانت تروبيه، كاب أنتيب، فرساي وسنغافورة، ها هي مدينة دبيّ على أبواب أن تدخل لائحة المدن التي اختارها كارل لاغرفلد لعرض مجموعات CHANEL Cruises، حيث أعلنت الدار أنّ دبي ستكون وجهتها المقبلة وتحديداً في الثالث عشر من شهر مايو، لعرض مجموعة Cruise 2014-2015.

 

فإمارة دبيّ، تشكلّ إحدى أهمّ المدن الكبرى في القرن الحادي والعشرين حيث أنّها تشهد دائماً تطوّراً ملحوظاً وتوسّعاً لا مثيل له في دولٍ أخرى كما أنّها تشكّل نقطة التقاء مهمّة لحضارات عدّة بالإضافة إلى كونها صلة الوصل بين أوروبا وآسيا، كلّ هذه الأمور، أحسّت المصمّم الشهير، كارل لاغرفلد  على اختيار دبيّ كوجهته المقبلة لعرض مجموعة CHANEL Cruise 2014-2015.

 

فهل تأتي مجموعة CHANEL Cruise 2014-2015 مضمّنة بتصاميم حيويّة تعكس ستايل دبيّ وأسلوب حياتها؟ تابعني في شهر أيار لتكتشفي الجواب!

 

بالفيديو، شاهدي مجموعة CHANEL Cruise السابقة التي عرضت في سنغافورة!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية