دبي تستضيف Expo 2020!

دبي تستضيف Expo 2020!

منذ دقائق قليلة، تمّ الإعلان عن فوز دبي في التصويت على نتيجة استضافة معرض Expo 2020 ” اكسبو 2020 فقد ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن مدينة دبي فازت بتنظيم معرض اكسبو 2020، متقدمة في الجولة الأولى   من خلال حصولها على 77 صوتا من أصل 163 صوتا، حسبما أفاد Dubai Expo 2020 في تغريدة على تويتر وهو ما يعني نصف الأصوات تقريبا.

ias

 

ويصوت المندوبون المشاركون في الجمعية العمومية للمكتب الدولي خلال اجتماعهم في باريس في اقتراع سري بدأ من الساعة 14,30 بعد مشاركتهم في جلسة صباحية لتقديم المدن المرشحة عروضاً عن مشاريعها.

 

                  دبي:واحدة من أهم 10 وجهات رائدة للسفر والسياحة في العالم

 

وكانت قد رجحت وسائل إعلام عالمية فوز ملف دبي لاستضافة إكسبو 2020 مشيرة إلى أنها المكان الأنسب لاستضافة الحدث، وقد ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أنّ فوز دبي بعرض استضافة المعرض يعتبرمحسوماً نظراً لأن التوترات الأمنية في كل من روسيا وتركيا تبعد فرص فوز ياكاتيرنبرغ وازمير.

                             بالصور، أوّل أكاديمية لفن الماكياج في دبي

 

تجدر الإشارة إلى أنّ معارض اكسبو الدولية تقام  كل خمس سنوات وتستمر لفترة أقصاها 6 أشهر حيث تستقطب ملايين الزوار. وعلى مدى تاريخ تنظيم معارض اكسبو الدولية  لم يتم استضافتها من قبل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. فألف مبروك لدبي من ياسمينة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية