دبي على لائحة أجمل مدن العالم

دبي من أجمل مدن العالم

دبي من أجمل مدن العالم

بشهادة أكثر من ألف في خبير في مجالات السياحة وناشري كتب السفر والمدونين من العالم أجمع، ظهرت دبي في لائحة أجمل ٥٠ دولة في العالم الى جانب كل المدن التراثية العريقة التي تخطف الأنفاس. وهذا ليس جديداً على دبي التي ظهرت بين أفضل 5 وجهات عالمية استنادًا إلى هاشتاقات انستغرام.

ias

وفي الاحصاءات التي أجراها موقع السفر الكندي الشهير فلايت نتوورك Flight Network، حيث تم اختيار دبي ضمن قائمة أكثر 50 مدينة في العالم جمالاً، تصدّرت فيها مدن الشرق الأوسط وأفريقيا كافة، فيما تفوقت عالمياً على مدن متأصلة في العراقة من ضمنها إدنبرة عاصمة اسكتلندا، وزيورخ، وسانت بطرسبورغ، وبرلين، وهانوي، وسيئول، وسان سيبستيان في إسبانيا، ودبلين، محتلة المرتبة 29.

وبحسب الخبراء، مكونات جمال دبي تكمن في قدرتها المزج بانسجام تام بين بين الماضي والحاضر، بطريقة تجعل الرحلة ذكرى فريدة لا تنسى. وبينما تشتهر بمراكزها التجارية الفخمة، إلا أن زيارة أسواقها الشعبية أمر محتم للغوص في تجربة تراثية فريدة من نوعها. وأشارت فلايت نتوورك إلى أن مباني المدينة تسترعي الانتباه، وتشده للنظر إليها والتمتع بحسنها المعماري الفتان. وهي تحتضن برج خليفة، أطول مبنى في العالم،اضافةً الى احتضانها ناطحة السحاب برج العرب، اضافةً الى مباشرتها بناء ذا لينك أكبر برج أفقي معلّق في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية