Yasmina

دبي بين أفضل 5 وجهات عالمية استنادًا إلى هاشتاقات انستغرام

دبي بين المدن الخمس الأفضل على انستغرام

مع الاعتماد شبه الكامل على وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح المسافرون ينشرون صورهم على منصات التواصل وخصوصًا على انستغرام ويحددون مكان تواجدهم ويؤرخون اكتشافاتهم ورحلاتهم. لذا، فليس من المفاجئ أن تنشغل الشركات في تتبّع تحركات السياح ومراقبة الأمكنة المفضّلة لتحدد بالتالي الاتجاهات الأكثر شعبية، وكنّا قبل ذلك قدّمنا لك أكثر الوجهات السياحية العربية انتشاراً على انستغرام.

وفي هذا الاطار، قام Wego، أكبر سوق للسفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكشف عن نتائج البحث على انستغرام وبالتالي أكثر الوجهات المنتشرة على هذا المواقع بحسب استخدام الهاشتاقات. وحققتدبي عاصمة الاعلام العربي للعام ٢٠٢٠ كالعادة نصراً حقيقياً للمنطقة من خلال تربّعها على المرتبة الخامسة لأفضل خمس مدن من حيث انتشار الهاشتاق الخاص بها على انستقرام بمعدل 79 مليون هاشتاق. وتحتل لندن المركز الأول برصيد 118 مليون الهاشتاغ ، تليها باريس بـ 101 مليون ، ثم مدينة نيس الفرنسية الأخرى بـ87 مليون متفوقة على مدينة نيويورك التي تضم 83 مليون. وتشمل الوجهات الأخرى التي ظهرت هاشتاقاتها على إسطنبول وجاكارتا ولوس أنجلوس وبرشلونة وموسكو وطوكيو.

وعندما تقوم بتفصيل النتائج أكثر ، تبرز دبي كأكثر الأماكن ملاءمة لتناول الطعام بحسب انستغرام، مع 26 في المائة من الهاشتاقات الخاصة بدبي والتي تشمل المأكولات الشهية. ولكن بطبيعة الحال ، تقدم الإمارة الكثير للمسافرين الذين يتطلعون إلى التقاط تلك الصورة الرائعة الأيقونية كبرج خليفة وصحراء دبي ورياضة القفز بالمظلة التي تحقق شعبية واسعة بين الناس والمشاهير كويل سميث الذي قفز برفقة زوجته من الطائرة في دبي.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر