دبيّ مول يستقبل متجر Burberry الأجدد في المنطقة!

منذ حوالي الشهرين ودبيّ تشهد افتتاح متاجر موقّعة من أهمّ الماركات ودور الأزياء العالمية وذلك في دبيّ مول وتحديداً القسم الجديد الذي تمّ افتتاحه ضمن الـ Fashion Avenue.

ias

اليك متجر بربري الجديد في دبي مول

مؤخراً، انضمّت علامة Burberry إلى لائحة الماركات التي افتتحت متجراً لها في هذا القسم ليكون هذا المتجر الأجدد للعلامة في منطقة الشرق الأوسط. إنّ ما يميّز هذا المتجر، ديكوره طبعاً كما أنّه يضمّ أجدد مجموعات الملابس الرجاليّة والنسائيّة ومنها مجموعتيّ شتاء 2018 وما قبل خريف 2018 والتي تعكس أزياء مطبّعة بنقشات مختلفة ومنها الغرافيتي والتي تتميّز بقماشها الـ Knitwear كما ألوانها القويّة.

متجر بربري في دبي مول

إلى جانب ذلك، تجدين طبعاً في المتجر الأكسسوارات والبدلات الرسمية والمعاطف ويسلّط هذا المتجر الضوء على حقيبة The Belt Bag التي تركّز عليها العلامة اليوم والتي تجسّد تصميم معطف الترنش الكلاسيكيّ، هذه الحقيبة المتوفّرة بألوانٍ مختلفة وحجم صغير جديد.

تجدر الإشارة إلى أنّ علامة بربري قد افتتحت 19 متجر في المنطقة ومن بين هذه المتاجر، متجر مول الإمارات، وغاليريا مول في أبو ظبي كما رشيد مول في الخبر في السعودية وكذلك كينغدوم سنتر في الرياض وخياط مول في جدّة وفيلاجيو في The Avenues في الدوحة.

إقرأي المزيد: سان لوران تفتتح متجرها الأكبر في دبيّ مول والديكور سيذهلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية