سان لوران تفتتح متجرها الأكبر في دبيّ مول والديكور سيذهلك!

سان لوران تفتتح متجرا جديدا لها في دبي مول

إن كنتِ مقيمة في دبيّ أو تزورينها باستمرار فقد علمتِ حتماً أو من الممكن أنّك زرتِ أيضاً القسم الجديد في جادة الموضة في دبيّ الذي افتتح مؤخراً والذي يضمّ أجمل المتاجر الخاصّة بأهمّ الماركات العالمية.

ias

إنّ ما يميّز فعلاً هذا القسم، الذي زرته شخصياً وشعرت بهذا الإحساس، أنّ ديكوره وسقفه الشفاف يجعل النور يظهر في الداخل فتشعرين وكأنّك في الهواء الطلق ما يبعث إيجابيّة فعلاً لدى التسوّق فيه.

ديكور رائع لمتجر سان لوران في دبي مول القسم الجديد

اليوم، نسلّط الضوء على متجر سان لوران الجديد الذي افتتح هناك والذي يعدّ أكبر متجر Flagship للعلامة والمتجر الثاني لها في دبيّ بعد متجر مول الإمارات.

المتجر الرائع لسان لوران في القسم الجديد من دبي مول

أما الملفت فعلاً في هذا المتجر، إلى جانب موقعه الموفّق، ديكوره الرائع والمذهل والذي يخطف الأنظار فور دخولك إياه حتى أنّك قد تنظري لدقائق إلى ديكوره وأسلوبه.

بلمسةٍ عصريّة و Minimalist طبعاً، تماماً كأزياء العلامة والـ DNA الخاصّة بها، أتى ديكور متجر سان لوران ليركّز على الرخام طبعاً الذي سيطر عليه وزيّن الحيطان والسقف.

متجر سان لوران في القسم الجديد من دبي مول

أما إذا أردنا وصف الديكور بالتفصيل فنعود إلى القرن العشرين وبداياته تحديداً وإلى أسلوب الديكور الفرنسيّ والحركة الفرنسيّة العصريّة التي كانت سائدة آنذلك.

من رخام الـ Carrara الأبيض، تمّ تصميم هذا المتجر حيث أتى المزيج مع الرخام الأسود الحريريّ أي الناعم وسيطر العنصر الفضيّ والمعدنيّ على التفاصيل وتحديداً على السلالم.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا المتجر مؤلّف من ثلاثة طوابق ويضمّ الأزياء الجاهزة، التصاميم الجلديّة، الأحذية والنظارات الشمسيّة والمجوهرات والأزياء الرجاليّة بالإضافة إلى غرفة خاصّة بالزبائن الـ VIP مفروشة بديكور Vintage.

إقرأي المزيد: هل يتخلى Anthony Vaccarello عن باريس ويقدم مجموعة سان لوران خارج أسبوع الموضة الباريسي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية