"دبي Bling" أحدث برنامج واقعي على نتفلكس يضم أثرى مشاهير العرب

“دبي Bling” أحدث برنامج واقعي على نتفلكس يضم أثرى مشاهير العرب سيتم عرضه قريبا بسحب ما أعلنت المنصة وسيضم أثرى المشاهير العرب.

ias

كعادتها، تُفجأنا منصة نتفلكس دائمًا بعرض أفلام وبرامج مميزة ومثيرة للجدل، وآخرها البرنامج الواقعي دبي Bling الذي ستأخذ مشاهديها فيها لرؤية حياة 10 مليونيرات عرب يعيشون الحياة المُخملية والرفاهية منن الثراء والشهرة في مدينة دبي، وأعلنت المنصة أنه سيتم عرضه في 27 من شهر أكتوبر القادم.

تفاصيل الرنامج

سيعرض هذا البرنامج الحياة اليومية لروّاد وشخصيات تربعوا على عرش النجاح في مُختلف مجالات الأعمال مثل الإعلام، العقارات، والحضور في المُجتمعي والتأثي عبر وسائل التواصل الإجتماعي. سيعكس هذا البرنامج أيضًا تعدد الثقافات في مدينة دبي، ويضم نجوماً من العرب، منهم مشاهير معروفين من الإمارات، والسعودية، والكويت، ولبنان والعراق والتي ستكون لجين عمران من بينهم التي تُعتبر مثال الإمرأة الخليجية الأنيقة!

وقد قالت منصة نتفليكس، إنه ورغم اختلاف أوساط الشخصيات الاجتماعية، وجنسياتها، ومهنها، إلا أن أن القاسم المُشترك بين الشخصيات هو الوصول إلى قمة النجاح والحرص على استمراريته.

سيذهب المتابعين في جولة يومية على الحياة الفاخرة التي يعيشها المشاهير من السيارات الفخمة والموضة والأزياء والمنتجعات المذهلة والمطاعم الشهيرة في المدينة وأماكن السهر.

ومن هنا، إليك أكثر المسلسلات والأفلام مشاهدةً على نتفلكس في الوطن العربي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية