دخول الفيس بوك الصفحة الشخصية من اجل استردادها

دخول الفيس بوك الصفحة الشخصية من اجل استردادها

من أجل دخول الفيس بوك الصفحة الشخصية من أجل استردادها ما عليك الا القيام بخطوات بسيطة، فياسمينة تحرص دوماً على مساعدتك على معرفة كل خفايا مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى اكشاف كل الحيل من أجل الحصول على تجربة ناجحة، فبعد كيف تسوين فلتر على سنابشات، وكيف تفرمتين الايفون وهو مقفل، اليك حيلة جديدة في عالم الفايسبوك. 

ias

كيفية استرداد الحساب الشخصي بعد نسيان كلمة المرور

رغم أنّ موقع فيسبوك هو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، وفيه الكثير من سياسات الخصوصية للمستخدم، إلا أنّ بعض الحسابات تتعرض للاختراق أو السرقة أو حتّى الاقفال بسبب نسيان كلمة المرور أو لغيرها من الأسباب، إلا أنّ الفيسبوك، أحد أكثر برامج التواصل الاجتماعي استخداما في السعودية، يوفر لك طريقةً بسيطةً جدًا من أجل استرداد حسابك

  • فجأة نسيت كلمة المرور الخاصة بك، وبعد محاولات عدة فقدت الأمل في تذكرها، هنا عليك الضغط على "هل نسيت كلمة المرور؟" هذا الرابط أسفل حقول عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • تنتقلين إلى موقع إعادة تعيين كلمة مرور جديدة، وهنا عليك ادخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الموبايل لتسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك في مربع النص الموجود أعلى الصفحة. إذا لم تضيفي رقم هاتفك إلى حسابك أبدًا، فسيتعين عليك استخدام عنوان بريدك الإلكتروني.
  • اضغطي على زر البحث، ثم حددي طريقة استرداد حساب فيس بوك . اضغطي على أحد خيارات استرداد الحساب في أعلى الصفحة: عبر البريد الإلكتروني، حينها سيرسل الفيسبوك رمز إعادة تعيينٍ إلى عنوان البريد الإلكتروني للحساب الخاص بك أو عبر الرسائل النصية القصيرة، أي سيرسل الفيسبوك رمز إعادة تعيين إلى رقم الهاتف المسجل في ملفك الشخصي على فيسبوك.
  • أدخل الرمز المكون من ستة أرقام الذي وصلك، وتأكدي من عدم مرور أكثر من بضع دقائقٍ بين استلام الرمز وإدخاله، وإلا فإن الشفرة ستكون غير صالحةٍ. يمكنك النقر على خيار إعادة إرسال الرمز للحصول على رمزٍ مختلفٍ.
  • اضغطي على “تسجيل خروجي من الأجهزة الأخرى”، ثم اضغطي على زر "متابعة".
  • ختاماً، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام كلمة المرور الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية