دراسة جديدة تكشف عن أغرب 5 أشياء يريدها الرجل في المرأة

دراسة جديدة تكشف عن اغرب 5 أشياء يريدها الرجل في المرأة

دراسة جديدة تكشف عن أغرب 5 أشياء يريدها الرجل في المرأة

ما الذي يريده الرجل في المرأة؟ سؤالٌ لا تزال الإجابة عنه لغزاً. ورغم ذلك، لم يتوقف الباحثون عن إجراء الدراسات في محاولة منهم للكشف عن أسرار تلك الجاذبية! بعد أن كشفنا سابقاً عن إحدى الصفات التي تجذب الرجل إلى المرأة أكثر من الوجه الجذاب، إليك اليوم ما توصلت إليه أحدث الدراسات في هذا السياق.

ias

صحيحٌ أنّ كل رجل يبحث عن صفات معينة في المرأة. ولكن، يبدو أنّ هناك أمر واحد مشترك يؤثر بهم ألا وهو الإنطباع الأول بحسب الدراسات الحديثة. فما هي الأشياء التي تؤثر إيجاباً على هذا الإنطباع؟

تطبيق نوع معين من المكياج

رغم أنّ بعض الرجال يفضلون إطلالة المرأة الطبيعية من دون مكياج إلا أنّ الدراسة الأمريكية التي أُجريت على حوالي 1200 امرأة قد أظهرت أنّ الرجال انجذبوا أكثر إلى النساء اللواتي اعتمدن المكياج الناعم والخفيف. أمّا بالنسبة للنساء اللواتي اعتمدن مكياج سموكي داكن، فلم يحصلن على اهتمام الرجال.

نبرة الصوت

هل تعلمين أنّ لنبرة صوتك تأثيرها على الرجل؟ أظهرت الدراسات الحديثة أنّ الرجال ينجذبون إلى المرأة التي تتحدث بصوتٍ عالي النبرة إذ يُعتقد أن الصوت العالي يشير إلى أنوثة المرأة وقدرتها الإنجابية.

نسبة الخصر إلى الورك

ترتبط نسبة الخصر إلى الورك أكثر بالصحة والخصوبة مما لها علاقة بالجاذبية؛ فبحسب الدراسات، يشير هذا المؤشر إلى مستويات هورمون الاستروجين لدى المرأة وخطر السمنة وقابلية الإصابة بأمراض مثل مرض السكري وسرطان المبيض وأمراض القلب.

ارتداء اللون الأحمر

لطالما ارتبط اللون الأحمر بالشغف والحب. لذلك، لا عجب أن ينجذب الرجل إلى المرأة التي ترتدي اللون الأحمر. بحسب الدراسة التي أجراها باحثون في جامعة روتشستر، عُرض على الرجال صور لنساء يرتدين إما اللون الأبيض أو الأحمر. وعندما سؤلوا عن مدى جمالهن، تبين أنهم انجذبوا أكثر إلى النساء اللواتي يرتدين اللون الأحمر.

التصرف بلطف

وأخيراً، أظهرت الدراسة التي أجراها باحثون في جمعية الشخصية وعلم النفس الإجتماعي أنّ استجابة المراة لاحتياجات الرجل تزيدها جاذبية بالنسبة إليه.

والآن، ما رأيك في التعرف على المشاكل الجديدة التي اكتشفها الأزواج بعد جلوسهم في المنزل لفترة طويلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية