أفضل دعاء تيسير الامور وزيادة الرزق

دعاء تيسير الامور

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

إن تلاوة أفضل دعاء تيسير الامور وزيادة الرزق، والتضّرع إلى الله يعتبر من الأمور الواجبة على كلّ مسلم ليتمكن من تحقيق كل ما يتمناه. وبالمناسبة قدّمنا لك أجمل دعاء للحياة والتمتع بالإيجابية.

ias

الدعاء هو الوسيلة التي يستخدمها المسلمون للتواصل مع الله، لتيسير الأمور وزيادة الرزق، لأنّ ذلك يساعد على فتح الفرص في وجهكِ للوصول إلى مبتغاك في هذا الإطار.

أدعيّة تقرّبك من الله!

فيما يلي، سنستعرض معك مجموعة من الأدعية المناسبة التي يمكنك تلاوتها لله لتيسير الأمور زيادة الرزق:

أدعية لطلب الرزق
مصدر الصورة موقع Adobe Stock
  • اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين، الفقر والدّين.
  • اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.
  • اللهم ارزقني رزقا لاتجعل لأحدٍ فيه منَه ولا في الاخرة عليه تبعه برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم صب علينا الخير صباً صباً ولا تجعل عيشنا كداً كداً.
  • اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقًا حلالًا وعجّل لي به يا نعم المجيب.
  • يا رب العالمين أرزقنا الفرحة بسداد الديون.. وأرزفنا العمل الصالح الذي يوفر لنا المال الحلال، اللهم أرزقنا الحظ والرزق الذي لا ينقطع أبدًا.
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام فإنهم لاينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت.
  • اللهم أنت الحق إلى من ندعو سواك.. فاللهم أرزقنا الحظ الوفير من الرزق والمال، وبارك لنا فيما رزقتنا.. اللهم يا بر يا تواب امنحنا الرزق الوفير والمال الكثير.

قد تكون هذه المجموعة من أكثر الأدعية المستجابة التي يمكنك أن تعتمدي عليها، واطلعي أيضًا على دعاء حلو لشخص تحبه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية