دعاء حلو لشخص تحبه لتمني التوفيق

دعاء حلو لشخص

كلمات نابعة من القلب

إن كنت تبحثين عن دعاء حلو لشخص تحبينه لتتمني التوفيق له في المرحلة المقبلة من حياته، جمعنا لك أجمل العبارات في هذا الصدد لتردديها يوميًا بعد صلاتك، أو لترسليها إليه. وقد يهمّك أيضًا أدعية لشفاء شخص مريض.

ias

يبقى التقرّب من الله والطلب منه بإيمان ما تريدين، أفضل طريقة للتحلّي بالأمل والإيجابيّة، سواء كان الأمر متعلّقًا بالحصول على وظيفة جديدة، أو التوفّق في رحلة سفر، أو نجاح الزواج.

أدعية فعالة!

في هذا الإطار، سنعرض لك في ما يلي أكثر من دعاء لتمني التوفيق لشخص تحبينه، والتي يمكنك أيضًا أن تصيغيها بطريقة مختلف لتدعينها لتجدي التوفيق في حياتك.

دعاء للتوفيق
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم وفّقه فإنّ التوفيق من عندك، وسهّل أمره فإن التسهيل من لطفك، ويسّر له كلّ ما أهمّه، واكتبه من الناجحين الصالحين في الدنيا والآخرة.
  • اللهم إن عبدك قد أحسن الإيمان بك والتوكل عليك، فارزقه يا الله السداد في كل خطواته، واجعل له حظًا من النجاح بقدرتك يا من لا يعجزك أي شيء.
  • اللهم اجعلهم ممن رضيت عنهم، وارزقهم الذرية الصالحة، وأعنهم على تربيتهم كما تحب وترضى.
  • يا بصير بعبادك أتوسل إليك أن ترزقه العون والتوفيق والسداد، وأن تفتح له جميع أبواب النجاح، وأن ترزقه من حيث لا يحتسب يا أكرم من سُئل وأسرع من استجاب.
  • ربّ ارزقهم صحبة الأخيار، وخصال الأطهار، والتوكل عليك يا قادر يا جبار، ربّ أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان.
  • سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوّة إلّا بالله، يا ربّ أدعوك في ظهر الغيب أن تشفي كل مريضٍ وتعافي كلّ مصاب وتفرّج همَّ كل مهموم وتهدي أمّة نبيّك محمّد صلى الله عليه وسلّم إلى الخير والصلاح.
  • اللهم اجعل أبناءه هُداةً مهتدين، غير ضالين ولا مُضلِّين، اللهمّ جنّبهم الفواحش، والمحن، والزلازل، والفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهمّ سلِّمهم من العِلَل والآفات.

قد تصبح هذه الأدعية أكثر فعالية في حال تبعها أفضل دعاء للحصول على ترقية في العمل.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية