أفضل دعاء صلاة الضحى للتضرع إلى الله

دعاء صلاة الضحى

مصدر الصورة موقع Freepik

اخترنا لك اليوم باقة من أفضل دعاء صلاة الضحى للتضرع إلى الله، وتقديمها له خلال الصلاة وبعدها لتيسير الأمور والحصول على الخير والرزق الوفير، ويمكنك أن تعتمدي أيضًا على أفضل دعاء صلاة الوتر.

ias

تقام صلاة الضحى بعد طلوع الشمس بفترة قصيرة، وهي من الصلوات النافلة التي ينصح بها المسلمون،وهي فرصة للتقرب إلى الله وطلب الغفران.

أدعية تقرّبك من الله!

جمعنا لك اليوم أفضل دعاء لصلاة الضحى للتضرع إلى الله، والتي تساعدك على التعبير عن حاجتك إلى الله في حياتك:

أفضل دعاء لصلاة الفجر
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم إني أصبحت منك في نعمة وعافية وستر، فأتمم نعمتك علي، وأعافي عني، واستر عوراتي، واحفظني من بين يديَّ ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي.
  • اللهم إني أشهدك أنك أنت الله، لا إله إلا أنت، الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفوًا أحد. أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي وَمِنْ شَرِّ الشَّيْطَانِ وَشِرْكِهِ، وَأَنَا أَعُوذُ بِكَ مِنْ أَنْ أَظْلِمَ نَفْسِي، أَوْ أَجُورَ عَلَى نَفْسِي، أَوْ أَجُورَ عَلَى مُسْلِمٍ.
  • اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءًا أو أجره إلى مسلم.
  • اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وَما أَخَّرْتُ، وَما أَسْرَرْتُ وَما أَعْلَنْتُ، وَما أَنْتَ أَعْلَمُ به مِنِّي، أَنْتَ المُقَدِّمُ وَأَنْتَ المُؤَخِّرُ، وَأَنْتَ علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ.
  • اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ فعلَ الخيراتِ وتركَ المنكراتِ وحُبَّ المساكينِ وأن تغفِرَ لي وترحمَني وإذا أردتَ فتنةً في قَومٍ فتوفَّني غيرَ مفتونٍ وأسألُكَ حبَّكَ وحبَّ مَن يحبُّكَ وحبَّ عملٍ يقرِّبُ إلى حُبِّكَ.
  • اللهمَّ إنِّي أسألُك من الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، وأعوذُ بك من الشرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، اللهمَّ إنِّي أسألُك من خيرِ ما سألَك به عبدُك ونبيُّك، وأعوذُ بك من شرِّ ما عاذ به عبدُك ونبيُّك، اللهمَّ إنِّي أسألُك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بك من النارِ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُك أنْ تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَه لي خيراً.

هذه المجموعة من الأدعية يمكنك أن تعتمدي عليها للتضرع إلى الله، ونذكرك أيضًا أفضل دعاء سيد الاستغفار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية