أفضل دعاء يوم الجمعة لتشاركيه عبر تويتر

دعاء يوم الجمعة تويتر

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تبحثين عن دعاء يوم الجمعة عبر تويتر، إخترنا لك هذه المجموعة من الأدعية المستجابة التي تقرّبك من الله خصوصًا وأن هذا اليوم هو من الأيام المباركة. وبالمناسبة إطلعي على أفضل تهنئة ليوم الجمعة.

ias

يعتبر يوم الجمعة مميزًا في الإسلام ولذلك فإنه يوم مهم جداً للعبادة والدعاء. وبما أن تويتر هو وسيلة اجتماعية تمكننا من مشاركة الدعاء والخير مع الآخرين في جميع أنحاء العالم، اخترنا لك هذه المجموعة من العبارات.

أدعيّة مستحبة في اليوم المميّز

إذًا، إطلعي على أفضل دعاء ليوم الجمعة لتشاركيه عبر تويتر مع متابعيك:

أفضل دعاء ليوم الجمعة
مصدر الصورة موقع Freepik
  • خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة، فيه خلق الله آدم، وفيه أدخل الجنة، وفيه أخرج منها، ولا تقوم الساعة إلا في يوم الجمعة.
  • اللهمَّ اجعل يومَنا هذا يومًا مباركًا ومغفرةً وبركةً، واجعلنا من عبادك الصالحين الذين يتلقون رحمتك.
  • للهم صل على محمد وآل محمد، وارزقني في هذا اليوم السعادة والرضا والتوفيق والعافية، واجعلني من عبادك المخلصين الذين يتقونك في السراء والضراء، واجعل هذا اليوم يوم خير وبركة ورحمة، واجعله يوماً تتحقق فيه كل أماني وأحلام المسلمين في كل مكان.
  • اللهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • أَللَّهُمَّ ثَبِّتْنِي عَلى دِينِكَ ما أَحْيَيْتَنِي، وَلا تُزِغْ قَلْبِي بَعْدَ إذْ هَدَيْتَنِي، وَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً، إنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ، صَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد وَاجْعَلْنِي مِنْ أَتْباعِهِ وَشِيعَتِهِ وَاحْشُرْنِي فِي زُمْرَتِهِ وَوَفِّقْنِي لاَداءِ فَرْضِ الْجُمُعاتِ، وَما أَوْجَبْتَ عَلَيَّ فِيها مِنَ الطَّاعاتِ، وَقَسَمْتَ لاَِهْلِها مِنَ الْعَطآءِ فِي يَوْمِ الْجَزآءِ، إنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ.
  • اللهم أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المُجير فلا تُضام، وأنت على كل شيء قدير اللهم لا تحرمنا ونحن ندعوك، ولا تخيبنا ونحن نرجوك، اللهم ارحمنا برحمتك.
  • اللهم لا تحرمنا سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عنا هبتك لسوء ما عندنا، ولا تجازنا بقبيح أعمالنا، ولا تصرف وجهك الكريم عنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

إذًا هذه المجموعة من الأدعية مناسبة ليوم الجمعة، ونذكرك أيضًا بأدعية مناسبة لمن تحبين عبر تويتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية