الدكتور شادي الشيخ أوسم طبيب في العالم العربي

الدكتور شادي الشيخ

بعد المقال الذي نشرناه منذ مدة عن الدكتور مايك من نيويورك الذي حصد شهرة عالمية بسبب وسامته، لفتنا في تعليقات متابعات ياسمينة إجماعهن على وسامة طبيب عربي يدعى شادي الشيخ.

ias
الدكتور شادي الشيخ
الدكتور شادي في عيادته

ولأن رأيكن يهمنا، قمنا بالبحث عن الدكتور الذي إعتبرته المتابعات أوسم من الدكتور مايك، فلفتتنا شخصيته الطريفة والإجتماعية إلى جانب وسامته الملفتة.

الدكتور شادي الشيخ
الدكتور شادي في البذلة الرسمية

الدكتور شادي الشيخ هو طبيب أسنان معروف من الأردن وهو ناشط على مواقع التواصل الإجتماعي. فصفحته على فيسبوك أُعجب بها حوالى الـ 2 مليون متابع، ولديه 9 آلاف فولوور على تويتر و171 ألف على إنستقرام.

الدكتور شادي الشيخ
الدكتور شادي في إطلالة كاجوال

وعلى رغم  وسامته وجاذبيته، إلاّ أن الدكتور شادي متواضع جداً وأخلاقه الحميدة تكشفها صوره التي ينشرها على فيسبوك مع مرضاه. فهو يحب الأطفال ويعاملهم دائماً بالصبر والمحبة.

الدكتور شادي الشيخ
الدتور شادي يحب الأطفال

كما أنه يمزح دائماً معهم، فنلاحظ دائماً مشاركته للصور المضحكة التي ينشرها متابعوه، والتي يظهر فيها إلى جانب مستر بن البريطاني المرتعب عند زيارته لطبيب الأسنان. بعض الأطباء قد يشعرون بالإهانة في موقف مماثل، ولكنه تفاعل بطريقة أخرى عند زيارة المتابع الذي سخر منه لعيادته، فربطه بطريقة طريفة في مقعده.

الدكتور شادي الشيخ
الدكتور شادي ومواقف طريفة مع مرضاه

الكتور شادي شاب لطيف ومهذب مثل الدكتور مايك، ولكنه يختلف عنه بظرافته ومواقفه المضحكة وطرافته على مواقع التواصل الإجتماعي. فهو يشارك محبيه بأدق تفاصيل حياته وينشر صوره معهم ويقدّم لهم النصائح المفيدة في الوقت نفسه.

الدكتور شادي الشيخ
الدكتور شادي في السيارة متوجهاً إلى عيادته

إقرئي المزيد: طبيب تجميل يحول بنت عادية إلى فتاة أحلامه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية