دلالات أكيدة أنك تملكين الروح الحلوة وتتحلين بالشخصية الجميلة

دلالات أكيدة أنك تملكين الروح الحلوة وتتحلين بالشخصية الجميلة

نقدم لك اليوم دلالات أكيدة أنك تملكين الروح الحلوة وتتحلين بالشخصية الجميلة فغالبًا هؤلاء الأشخاص لا يعرفون أنفسهم بل هم أكثر من يظنّ أنهم العكس. في البداية اليك هذا الاختبار: هل أنت صاحبة القلب الأبيض؟

ias

والشخصية الجميلة لا تظهر فعلًا الا في مصاعب الحياة ومطباتها والا في التعامل مع الناس، فما الذي يؤكد أن في قلبك الروح الجميلة؟

لا تضعين النية السيئة أبدًا

في تعاملك مع الدنيا لا تفكرين مطلقًا بأن هذا الشخص يريد استغلالك، أو ذاك يقصد أذيتك، أو تلك تتقرب منك لأنها تغار منك، مطلقًا هذه الأفكار لا تمر في بالك، ولو صادفت شخص أخطأ في حقك لا تعممي التجربة أبدًا على الجميع. 

متسامحة وتجدين الأعذار

من قبل الاعتذار حتى، تغفرين للناس ذلاتهم وهفواتهم ولا تعاملينهم بقسوة، بل تبررين لهم أفعالهم ولا تكنين لهم غير الحب حتى ولو ابتعدت عنهم لا تفرحين لهم بالسوء أبدًا. فما هيأفضل طرق التعامل مع الشخصية الصعبة؟

متعاطفة مع الجميع

بغضّ النظر عن مصلحتك أو عن علاقتك بالأشخاص، تتعاطفين معهم، تحبينهم من دون سبب، تمدين يد المساعدة متى استطعت لا بل تكرسين حياتك لمساعدة الناس ممن تعرفينهم وممن تجهلينهم.

العلاقة الانسانية لديك أهم من الماديات

لا تنظرين الى قيمة الهدية، لا تنظرين الى سيارات وملابس من حولك، تقيمين الناس بنقاوتهم وأخلاقهم وقيمهم وهذا ما يقرّب الناس منك أو يبعدهم عنك.

أنت رقيبة على نفسك

لا تنتظرين من يراقبك، حتى ولو كنت في الصحراء الخالية تتصرفين بكل وعي وضمير، لا تظلمين أحد ولا تقبلي الا بالحقّ والتصرف بأعلى درجات الضمير.

راضية بقدرك ومتكلة على الله

بغضّ النظر عمّا يواجهك في الحياة من مصاعب ومن متاعب لا تتذمري، ولا تتوقفي عن الرضا بقضاء الله وقدره، بل على العكس أنت من يبثّ الأمل في الناس في أيامك الصعبة. اكتشفي أيضًا من هي الأبراج الجاهزة للدعم والمساعدة في الأوقات الصعبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية