دلالات واضحة على أنه يحبك من أجل المال الذي تملكينه

دلالات واضحة على أنه يحبك من أجل المال الذي تملكينه

اكتشفي الدلالات الواضحة التي تؤكد أنه يحبك من أجل المال الذي تملكينه ومن أجل مركزك الاجتماعي، فرغم أن الرجل عادةً من يقال أن النساء يتبعنه من أجل المال الا أن الأمر قد يكون معكوسًا. اكتشفي أيضًا الأبراج التي تختار المال بدل من الحب

ias

فليس بالضرورة إن كنت مقتدرة ماديًا أن يكون معك طمعًا بمالك أو مقتنيات عائلتك، ولكن انتبهي لهذه الدلائل كي تعرفي الحقيقة.

يتحدث عما تملكينه أمام الناس

هل يتباهى بما تملكينه أنت وما تملكه عائلتك أمام الناس وكأنها ممتلكاته ويخبر عن مشاريعه التي يريد أن ينفذها بهذه الممتلكات؟ هل تشعرين أن مركزك الاجتماعي هو الأمر الوحيد الذي يجعله فخورًا بك في المجتمع لا شخصيتك ولا انجازاتك الشخصية ولا أخلاقك وقيمك؟! إن كان جوابك نعم فأنت في دائرة الخطر.

يتكلّم كثيرًا أمامك عن أغراض يتمنى اقتناءها

عادةً ما يشكّل الرجل محقق أحلام المرأة، فبعض الفتيات يتحدثن عن أغراض يحلمن باقتنائها فيجلبها الرجل لهنّ، هل يحدث العكس معك؟ هل يتحدث دائمًا عن أحذية وساعات ومقتنيات غالية الثمن وكأنه يريد منك ابتياعها له؟!

يعطيك دروس في كيفية الانفاق

هل تشعرين أن شريكك يركّز جيدًا على طريقة انفاقك وكأنه يتمنى تولي الادارة المالية لديك؟ أو بمعنى أبسط كأنه يتمنى أن يملك هو هذا المال كي ينفقه بطريقة أخرى؟! فهذه أيضًا دلالة غير مطمئنة. فهل تريدين أن تنهي علاقتك به؟ تأكدي من هذه الاشارات.

يريد الاستفادة من أموالك بأي طريقة

هل يريد الاقتراض منك؟ هل تشعرين أنه يطلب المال دائمًا ولو بطريقة غير مباشرة ولو كان أحيانًا يرفضه في البداية ولكنه بعدها يقبله ويختفي؟! هل يعرض عليك استثمارات ومشاريع خيالية واهمًا اياك أنه سيساعدك على أن تجني الملايين؟! إن كان جوابك نعم فعليك اعادة النظر. اكتشفي أيضًا الدلالات على أنه يحب شكلك لا شخصيتك ولا من أنت عليه في الحقيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية