دنيا بطمة تنسخ إطلالة هيفاء وهبي، والصور تكشف الأجمل بينهما

دنيا بطمة وهيفاء وهبي بجمبسوت اسود

أطلت دنيا بطمة بإطلالة شبيهة بالتي اعتمدتها هيفاء وهبي لإحياء حفل لها في الرياض، حين تألّقت آنذاك بجمبسوت أسود لامع وحذاء عالي الساقين باللون الفوشيا.

ias

المغنيّة المغربيّة التي انفصلت عن زوجها منذ فترة، تألّقت بالستايل نفسه، ولكنّها اختارت قطعًا من مجموعة مصمّم مختلف عن الذي صمّم ما نسّقته هيفاء وهبي، واعتمدت أيضًا صيحات جماليّة مختلفة. فلنقارن بين الأجمل.

إطلالة هيفاء وهبي في موسم الرياض

لفتت هيفاء وهبي الأنظار في موسم الرياض بجمبسوت أسود من قماش الترتر المكسوّ بالخرز من تصميم Alexandre Vauthier، نسقّته مع بوتس جلديّ لافت باللون الفوشيا.

الجمبسوت أتى بقصّة ضيّقة، ولذا، لا بدّ من أنّ النجمة اللبنانيّة ارتدت معه ملابس داخليّة عزّزت جمال منحنيات جسمها، خصوصًا وإنّ ذلك من أبرز حيل الموضة التي تعلّمناها من هيفاء هبي لخصر منحوت.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فقد بدت رائعة بتسريحة الشعر الويفي، وبأحمر الشفاه الزهري المطفأ اللمعة، وكذلك مكياج عيون السموكي الناعم.

إطلالة دنيا بطمة في حفلها الأخير

دنيا بطمة استوحت إطلالتها من ستايل هيفاء وهبي، لكن الجمبسوت الذي ارتدته هو من تصميم سحر صالح، والحذاء اختلف عن الذي ارتدته هيفاء وهبي ببعض تفاصيله، وهو من تصميم Zila Russi.

دنيا طبّقت مكياجًا حيويًّا مميّزًا، وبدت جميلة بتسريحة الشعر المبلّل المُرجَع إلى الوراء، ولكن تسريحة هيفاء هي من العناصر التي جعلتها تتفوّق على دنيا.

النجمتان بدتا جميلتين بهذا اللوك، ولكن بما أنّه بعيد عن ستايل دنيا، وأقرب إلى الذي تشتهر به هيفاء، فهي التي تفوز بلقب الأجمل.

وبالمناسبة، كلّ من دنيا وهيفاء، هما من النجمات اللواتي تعرّضن للتنمّر بشكل قاسٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية