صيحات موضة تعتمدها هيفاء وهبي تجعل خصرها رائعًا في الصور

لفتتني صيحات موضة تعتمدها هيفاء وهبي تجعل خصرها رائعا في الصور، وقرّرت أن أخبرك عنها، لأنّها تعزّز جمال جسمها كثيرًا، لتختاري ما يعجبك منها، وتتألّقي بدوركِ بإطلالة مذهلة، خصوصًا إذا اخترت من بينها التصاميم التي توجّه كلّ الأنظار إليك.

ias

يتّفق الكثيرون على أنّ هيفاء وهبي هي من أجمل السيدات العربيات، ولذا تشكّل صيحات الموضة والجمال التي تعتمدها مصدر إلهام للكثيرات، ومنهنّ من يلجأن لعمليات التجميل ليشبهنها تمامًا. إذا اطّلعت على صورها، تجدين أنّها تبدو رائعة فيها كلّها، ذلك لأنّها تختار ملابس تنحت خصرها، سنخبرك عنها في ما يلي.

الجينز بقصّة الخصر العالي

لا تختلف الآراء حول أنّ هذا السروال ينحت الخصر ويخفي المناطق الممتلئة في البطن، ولذا، تختاره هيفاء وهبي كثيرًا. وتعتمد النجمة أفكارًا رائعة لتنسيق سروال الجينز، وترتديه غالبًا مع حذاء بالكعب العالي لتتّسم بلوك كلاسييك، أنيق و جذّأب.

الحزام العريض

تتجرّأ هيفاء وهبي وتعتمد الحزام العريض في الكثير من إطلالاتها، فهو يمنحها جسم الساعة الرملية، ذلك لأنّه ينحّف خصرها ويجعله يبدو أصغر مقارنة بالجزئين العلوي والسفلي من جسمها، وبالتالي تبدو رائعة في الصور.

الفستان الأحمر بالخصر المزموم

تمنح فساتين السهرة الحمراء المرأة الكثير من الجاذبية والتميّز، ولذا، تختارها هيفاء وهبي بتصاميم رائعة في مختلف الأوقات، وتركّ. دائمًا على أن يكون خصرها إمّا مزمومًا أو ضيّقًا أو مرفقًا بحزام ليبدو خصرها أجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية