دولتشي آند غابانا تتفوّق على عروض أزياء باريس الراقية!

تابعنا الأسبوع الماضي، عروض الأزياء الراقية لشتاء 2014-2015 ضمن أسبوع الموضة الباريسي ولم يلبث هذا الأسبوع من أن ينتهي حتى فاجأ كلّ من دومينيكو وستيفانو بعرضهما مجموعة Alta Moda لدولتشي آند غابانا.

ias

 

حتى الآن لم نتوقّف عن التكلّم عن مجموعة CHANEL و Dior و Ralph & Russo، هذه المجموعات التي ضمّت العديد من الفساتين الرائعة والفخمة ولكن عرض أزياء Dolce & Gabbana تفوّق على جميع هذه العروض واحتلّ بجدارة المركز الأوّل.

 

فإن كان من حيث الديكور أو المكان أو حتى التصاميم، أتت مجموعة دولتشى آند غابانا لتحاكي الأميرات وحياة الترف والملوك.

على جزيرة كابري، اجتمع عشّاق هذه الماركة وشاهدوا عارضات الأزياء يتوافدن من قوارب أتت من شواطئ بحر كابري وعلى أنغام عازفي الكمان، تمايلت العارضات بين صخور كابري وعرضت مجموعة فساتين دولتشي آند غاباننا، هذه الفساتين التي أتت فخمة ورائعة والتي عكست أجواء قديمة Vintage فذكّرتنا بحقبة ماري أنطوانيت مثلاً، أيام كانت السيدات يتألّقن بالفساتين المنفوخة.

 

      بالصور، إليك مجموعة Alta Moda من دولتشي آند غابانا لشتاء 2015!

 

ولكي تتماشى هذه المجموعة التي تتّصف بستايل الـ Vintage مع موضة اليوم، اختار كلّ من ستيفانو ودومينيكو أن يقدّما الفساتين المنفوخة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes كما تلك المنفوخة بالاقمشة المطبّعة والزيّ المؤلّف من الـ Bermuda والسترة الرسمية المطرّزة وبأسلوب الباروك وقد اشتهرت قصّة الفساتين بقبّة عنق البحارة في هذه المجموعة إذ سيطرت هذه القصّة على معظم الفساتين وقد أتت تلك التوبات مطرّزة أو مشكوكة يدوياً، تقنيّة باتت واضحة في هذه المجموعة.

 

      بالصور، إليك مجموعة دولتشي آند غابانا لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية