دولتشي أند غابانا تعلن إخلاصها للموضة عبر مجموعتها لشتاء 2019!

ازياء دولتشي اند غابانا لشتاء 2019

موسمٌ آخر ومجموعة أخرى وإبداع آخر وعرض مميّز إن لم يكن الأكثر تميزاً في أسبوع الموضة في ميلانو. إنّنا نتكلّم عن دولتشي آند غابانا، الماركة التي تدرك كيف تقدّم عرض أزياء ملفت يصبح حديث الصحافة وعاشقات الموضة في أسبوع الموضة في ميلانو حتى أنّ البعض بات يعتبر أنّ دولتشي آند غابانا هي العلامة التي تقدّم عرضاً رائعاً ومتقناً في ميلانو مقارنة ومنافسة بما يقدّمه كارل لاغرفلد مع CHANEL في أسبوع الموضة الباريسيّ من ناحية موضوع العرض والمجموعة والديكور.

ias

فساتين دولتشي اند غابانا لشتاء 2019

على الرغم من أنّ ديكور عرض أزياء دولتشي آند غابانا لا يحمل الضخامة ذاتها كديكور عرض CHANEL إنما بأتي ضخماً من ناحية عدد اللوكات أو الإطلالات إذ يتخطى العدد دائماً المئة كما من ناحية عارضات الأزياء المشاركات والحضور الذي يجلس على صفوف يتخطى عددها الثلاثة أقلّه.

السراويل المخملية والترتر الواسعة مع الكنزات الفضفاضة

هذا بشكلٍ عام ولكن وبشكلٍ خاصّ، يأتي كلّ عرض لدولتشي آند غابانا ليعكس موضوعاً معيّناً يختاره كلّ من ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي ولهذا الموسم أي لشتاء 2019، اختار الثنائيّ أن يعلنا إخلاصهما وولائهما للموضة وكان شعار Fashion Devotion هو موضوع المجموعة والشعار المسيطر والمطبّع على أزيائها.

التنورة الميتاليكية المزينة بالاحجار

تماماً كما تفعل الـ T Shirts والكنزات والتصاميم المطبّعة بشعارات دولتشي أند غابانا كلّ موسم، حيث تحقّق نسبة مبيعات مرتفعة وتسيطر على شوارع الموضة، نتوقّع أن تفعل هذه القطع التي حملت شعار Fashion Devotion الموسم القادم.

البدلة الرسمية المطبعة او السروال الواسع المطرز

بعيداً عن هذا الشعار وكعادتها أيضاً، قدّمت العلامة الإيطاليّة التصاميم المليئة بالترتر والشكّ والتطريز وضمّت المجموعة كلّ ما يبرق ويلمع ورأينا مزيجاً ما بين القطع الرسمية والرياضيّة من سراويل رياضيّة Track pants ومخملية Sweat pants منسّقة مع توبات فضفاضة مطبّعة بالشعارات بالإضافة إلى التنانير المزيّن بالشكّ والأحجار والمنسّقة مع توبات مزخرفة بدورها.

الفستان الماكسي الشفاف او المعطف بنقشة الحيوانات

إلى جانب ذلك، لفتنا التركيز على السراويل المزيّنة بالشرائط على جانبيّ السروال بالإضافة إلى السراويل الحريريّة المزخرفة.

فستان الكشاكش او التنورة بالشرائط

وبالإضافة إلى الإطلالات الحيويّة، برزت بعض الفساتين الرسمية وتحديداً الطويلة ورأينا تلك المطبّعة بطبقات من الكشاكش وتلك بقماش التول والأكمام الطويلة والنقشة المنقّطة.

السروال الميتاليكي مع معطف الفرو او معطف الكاب مع جوارب الدانتيل

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على ختام العرض حيث رأينا الطائرات الصغيرة من دون طيار Drones تعرض هي حقائب المجموعة الجديدة وتحلّق فوق منصّة العرض ممسكة بحقائب العلامة للشتاء القادم.

إقرأي المزيد: صممي أحذيتكِ وملابسكِ من توقيع علامة دولتشي آند غابانا بالطريقة التي تحلو لكِ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية