دوناتيلا فيرساتشي، نجمة إعلان جيفنشي الجديد!

لا شكّ أنّه يوجد منافسة قويّة في عالم الموضة وبين دور الأزياء العالمية التي تسعى لتكون الأولى على لائحة أكثر دور أزياء عراقة وتحقيقاً للمبيعات، غير أنّ دار جيفنشي تبدو بعيدة كلّ البعد عن مفهوم المنافسة الحادّة أو أقلّها تؤمن بمبدأ المنافسة الشريفة.

ias

قد تتساءلين للوهلة الأولى عما نتكلّم عنه ولكن لدى سماعك بأنّ دار جيفنشي اختارت المصمّمة دوناتيلا فيرساتشي، مصمّمة أزياء دار فيرساتشي، لتكون الوجه الإعلانيّ الجديد لها، ستفهمين لما قلنا ذلك.

بالصور، تذكري اسماء النجمات اللواتي صورن اعلانات دور الازياء

على الرغم من أنّ خبر إعلان تصوير دوناتيلا فيرساتشي إعلان جيفنشي لخريفة وشتاء 2015 ليس بالجديد إذ أعلنه ريكاردو تيسكي، المصمّم الرئيسي لدار جيفنشي على صفحته على اسنتغرام في شهر إيبريل الماضي إلا أنّنا لم نصدّق الخبر حتى صدور الإعلان تحديداً وبهذه المناسبة، أوضحت فيرساتشي أنّها قبلت تصوير الإعلان لأنها تؤمن بوجوب تحدّي وتخطّي القوانين كما أنّ الصداقة التي تجمعها بريكاردو ورأيها به كمصمّم مبدع ساهم في قبولها هذا الأمر.

تجرد الإشارة إلى أنّ إعلان جيفنشي لشتاء 2015 التقط بعدسة المصوّر الفوتوغرافي Mert Alas والمصوّر Marcus Piggott فيما أشرفت كارين رويتفلد على تنسيق الأزياء والإخراج الفني، ليأتي دور دوناتيلا فيرساتشي كعارضة أزياء.

إكتشفي إعلان ديور الجديد الذي صورته ريهانا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية