دونالد ترامب عريساً ثلاث مرات...صور نادرة من حفلات زفافه!

بعد انتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، تحوّل وعائلته إلى مادة دسمة للصحافة، ولعلّ الشخصية المثيرة للجدل لهذا الرجل، مع شهرته وثروته وردود أفعاله غير المتوقعة شكّلت عوامل عزّزت من هذه المكانة في الصحافة. اليوم سنعود إلى حفلات زفاف ترامب الذي تزوّج ثلاث مرات من نساء فائقات الجمال في صور نادرة تشاهدينها للمرّة الأولى على ياسمينة:

ias

دخل ترامب القفص الذهبي مع التشيكية إيفانا ترامب في العام 1977 بعدما تعرّف عليها في نيويورك، وخلق مع الفتاة التي  حصدت جوائز في مباريات التزلّج ما يشبه " الأمبراطورية" من المال والثراء المذهل. أنجبا ثلاثة أطفال: دونالد جونيور، وإيفانكا، وإريك. ويقال إنّ الطلاق حصل بينهما لأنّها لم تكن أماً صالحة لأبنائها. وقد حصلت منه على 25 مليون دولار نفقة لطلاقها.(صورة صادمة جداً…هكذا كانت تعابير هيلاري كلينتون في حفل زفاف دونالد ترامب!).

دونالد ترامب وزوجته الأولى إيفانا
دونالد ترامب وزوجته الأولى إيفانا

بعد الطلاق الأوّل، تزوّج ترامب من مارلا مابلز التي أنجبت له الإبنة الثانية، تيفاني، وذلك قبل زواجهما بشهرين. تميّز حفل زفافهما بالسخاء والفخامة. ارتدت حينها العروس ثوب زفاف أنيقاً جداً من توقيع دار كارولينا هيريرا، ولفتت الأنظار بأنوثتها الطاغية. ورغم أنها كانت تخبر أصدقاءها عن حياتها الزوجية السعيدة، غير أنّ زواجهما لم يستمر.(الرئيس الأميركي يضع الماكياج والشعر المستعار…والصورة ستذهلك حقاً!).

دونالد ترامب وزوجته الثانية مارلا مابلز
دونالد ترامب وزوجته الثانية مارلا مابلز

تزوّج ترامب للمرّة الثالثة من العارضة السلوفينة ميلانيا كراوس، التي أصبحت اليوم سيّدة أميركا الأولى، في حفل زفاف فخم جداً، ارتدت فيها العروس فستاناً من ديور قدّر ثمنه بأكثر من 150 ألف دولار، والذي سبق وأخبرناك تفاصيل عنه على ياسمينة.

الرئيس الأميركي وزوجته السيّدة الأولى ميلانيا ترامب
الرئيس الأميركي وزوجته السيّدة الأولى ميلانيا ترامب

إقرئي المزيد: مبلغٌ مالي يفوق الخيال دفعه دونالد ترامب ثمن فستان زفاف زوجته الثالثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية