الرئيس الأميركي يضع الماكياج والشعر المستعار...والصورة ستذهلك حقاً!

الرئيس الأميركي يضع الماكياج والشعر المستعار...حقيقة أم إشاعة؟!

لعلّ دونالد ترامب هو أوّل رئيس أميركي يثير الجدل إلى هذا الحد في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية، فمنذ لحظة إعلانه ترشّحه، حتى صارت أخباره على كل شفّة ولسان، وتصدّرت عناوين الصحافة العالمية. واليوم موعدنا مع فضيحة أخرى للرئيس الأميركي بعد صورة مسرّبة له يظهر من دون شعر مستعار أو ماكياج، فماذا في حقيقة هذه الصورة؟

ias

بعدما انتشرت الصيف الفائت، عادت صورة دونالد ترامب أصلع الرأس وبوجه يظهر خالياً من البودرة إلى الواجهة من جديد، وحتماً انتخابه رئيساً لأميركا هو سبب ذلك، غير أنّ هذه الصورة التي تظهر ترامب عجوزاً جداً ليست سوى صورة مركبة، هذا ما يتم تأكيده من قبل المقرّبين من ترامب، ومن إحدى مصفّفات الشعر التي كانت تعمل معه في وقت سابق، فالصورة ليست حقيقية مطلقاً، والرجل يظهر بشكله الخارجي الحقيقي على الملأ من دون أي إضافات اصطناعية. (إبنة دونالد ترامب الساحرة…هكذا كانت قبل عمليّات التجميل!).

صورة مرّكبة للرئيس الأميركي

إذا أردت التدقيق في صور ترامب، تجدين أنّ شعره ليس مستعاراً أو زائفاً، بل هو حقيقي مئة في المئة، وليس هناك أي مؤشّر يدل الى أنّه يخفي رأسه بالشعر المستعار، هذه الحقيقة تلغي بدورها احتمال أن تكون تجاعيد وجهه صحيحة، وتجعلنا نستنتج أنّ ما نراه هو صنيع الفوتوشوب، والشك في حقيقتها يمكن أن يكون يقيناً.

يبدو أنّنا أمام الكثير من الأخبار عن الرئيس الأميركي وعائلته في الأيام المقبلة، وياسمينة تعدك بأن تكوني أول من ينقل لك كل جديد عن العائلة الرئاسية.

إقرئي المزيد: مبلغٌ مالي يفوق الخيال دفعه دونالد ترامب ثمن فستان زفاف زوجته الثالثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية