ديالا مكي

ولدت مقدّمة البرامج على تلفزيون دبي وخبيرة براون للثقة والجمال ديالا مكي في إيران، ونشأت في بيروت.  دخلت مجال الإعلام وعرفت من خلال برنامجها "المشاهير" حيث قابلت أكثر ممثلي العالم وسامة أمثال ليوناردو ديكابريو، جورج كلوني، توم كروز وغيرهم. و تحوّلت إلى وجه إعلامي عربي من خلال أهم المناسبات الاجتماعية، حيث كان لها حضورها في مهرجان أبوظبي السينمائي، وسباق الجائزة الكبرى للفورمولا واحد، وفي مهرجانات دبي للموضة ولأزياء وغيرها.

ias

 

 

ديالا تؤكد أنّها لم تكن يوماً تتصور أنّها ستصبح يوماً ما وجهاً معروفاً، لأنّها أساساً لم تجد نفسها جميلة، وكان لديها الكثير من المخاوف في شخصيتها، إلا أنّ شهرتها في بيروت، لم تكن كافية بالنسبة إليها، ومنذ تسع سنوات حصلت ديالا على عرض عمل في تلفزيون دبي، الذي قبلته رغم سنّها الصغيرة. وكانت تجربة رائعة لفتاة في مثل سنها – كما تقول دوماً، حيث استطاعت الوقوف أمام أهم المشاهير، وإلى جانب مراسلين يعملون في مؤسسات عالمية مثل رويترز و E.

 

تعتبر ديالا أنّ النقلة النوعيّة في حياتها المهنية كانت خلال إطلاق Blood Diamond في لندن عندما أعرب ليوناردو ديكابريو عن إعجابه الكبير بثوبها، وتجاوز الصحافيين جميعاً، ليمنحها لقاء حصرياً لها،  وحينها ذاعت شهرتها عالمياً.

 

تابعي كل جديد عن ديالا مكي على: 

 

الفايسبوك الخاص ببرنامجها: Mashaheer

 

تويتر: dialamakki@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية