أفخم المجوهرات التي تألقّت بها النجمات في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

أفخم المجوهرات التي تألقّت بها النجمات في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

أفخم المجوهرات التي تألقّت بها النجمات في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

نعرض لك أفخم المجوهرات التي تألقّت بها النجمات في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، والتي شكّلت العنصر الأهمّ الذي نقل الإطلالات إلى مستويات أعلى من الرقيّ والتميّز.

ias

فهذه المجوهرات عكست إبداع الحرفيّين لدى أهمّ الدور العالميّة، لما اتّسمت به من أشكال أنثويّة مُنَفَذّة بدقة وبراعة، وأحجار ثمينة اختلفت بألوانها وقصّاتها لتضفي روعة استثنائيّة على لوكات النجمات في اختتام هذا الحدث المهمّ. وأكثر ما لفتنا منها، في ما يلي.

ريّا أبي راشد

تعدّ مجوهرات Bvlgari الخيار الأوّل والمفضّل لدى الإعلاميّة ريّا أبي راشد، وقد انتقت لإطلالتها في الحفل الاختتاميّ للمهرجان، قطعًا ماسيّة مذهلة من هذه الدار العريقة، أبرزها عقدًا من مجموعة Serpenti، والمُستوحى من شكل الأفعى.

نور الخضراء

هي من أبرز الفائزين بجوائز في مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ، ومن أكثر ما لفت الأنظار أثناء وصولها إلى الحفل كما أثناء تسلّمها الجائزة، مجوهرات التي حملت توقيع العلامة السعوديّة Nadine Jewellery.

ستيفاني عطالله

زيّنت بطلة مسلسل “كريستال” إطلالتها بمجوهرات مجموعة “سيربينتي” من بولغري، والتي أضفت على فستانها الذهبيّ لمسات إضافيّة من الفخامة والتألّق.

ميلا الزهراني

لفتت ميلا الزهراني الأنظار بإطلالتها الجذّابة في الحفل الاختتامي لمهرجان البحر الأحمر، والتي اختارت فيها فستانًا أحمر نسّقته مع مجوهرات من Boucheron، توسّط كلّ قطعة منها حجر بألوان متغايرة، من ضمنها الأحمر الياقوتيّ.

ديالا مكي

لفتت ديالا مكي الأنظار في هذه الفعالية بفستانها الذهبيّ الذي اختاته من دار إيلي صعب، ونسّقته مع مجوهرات Vhernier من الذهب المرصَّع بالألماس. وقد اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق الجانبيّ، ومكياجًا بصيحات ملفتة، أبرزها الآيلاينر الممدود.

فاطمة البنوي

تألٍت فاطمة البنوي بأقراط داءريّة ذهبيّة من توقيع Azza Fahmy، والتي تناسبت كثيرًا مع رسمة وجهها وتسريحة شعرها، كما مع الفستان الذي حمل توقيع إيلي صعب.

أمينة خليل

تألّقت أمينة خليل بفستان مخمليّ من تصميم طوني ورد، نسّقته مع مجوهرات من العلامة السعوديّة Nadine Jewellery، واعتمدت تسريحة الكعكة مع الغرّة الجانبيّة الجامدة، ومكياجًا يصيحات أبرزت جمال ملامح وجهها.

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أجمل الإطلالات الكلاسيكيّة لأمينة خليل في المهرجان، والتي حرصت فيها على اختيار ملابس في غاية الرقيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية