نجمات ارتدين أجمل فساتين الزفاف ولكنها كانت نحسًا عليهنّ!

نجمات ارتدين اجمل فساتين الزفاف

مصدر الصورة: Getty من موقع marthastewart

نخبرك عن نجمات ارتدين اجمل فساتين الزفاف ولكنها في الحقيقة لم تجلب لهنّ سوى النحس، إذ أن الزيجة انتهت في وقت لاحق بالطلاق أو بمشاكل مع عائلة الطرف الآخر، على عكس زيجات المشاهير التي تخطّت الـ 15 عامًا.

ias

عندما ترتدي الفتاة فستان العرس في زفافها، تتوقّع أن تبدأ حياة مثالية مع من اختارته شريكًا لها لمدى العمر، ولكن بعض النجمات جرت الرياح معهنّ بعكس ما اشتهت السفن…

ليدي ديانا

فستانها هو من أغلى فساتين زفاف الأميرات وأكثرها جمالًا، ولكنّها لم تكن تعلم مدى فظاعة الحياة البائسة التي تنتظرها في حياتها الزوجيّة! فزوجها الامير تشارلز لم يكن يحبّها، وكانت امرأة أخرى في قلبه، فخان الأميرة ديانا معها مرّات عديدة، فانتهت الزيجة بالطلاق.

كيم كارداشيان

لا يمكن أن ننسى جمال فستان عرسها الذي ارتدته خلال مراسم زواجها من كانيي وست، وطوال 7 سنوات، عاشا حياة مليئة بالحبّ، ليصدما المتابعين بعدها بنبأ طلاقهما. فستان رائع من تصميم Givenchy رافق أهم يوم في حياتهما، ولكن يبدو أنّه كان نذير شؤم عليهما!

غدير السبتي

تميّزت غدير السبتي في حفل زفافها بإطلالة ملوكيّة منحها إياها فستانها الفاخر جدًا، ولكن زيجتها وأحمد الفردان لم تدم سوى لعام ونصف.

زينا مكّي

تصدّر اسمها الترند بسبب تصميم فستان عرسها المميّز. الفستان كان رائعًا ولكن يبدو أنّه كان نحسًا على علاقة الحب التي جمعتها والملحّن نبيل خوري، إذ تطلّقا بعد 8 أشهر.

ميغان ماركل

فستانها الذي حمل توقيع Givenchy، تميّز بتصميمه البسيط، إنّما الأنيق والفخم والأنثويّ. كان من االمفترض أن تكون سعيدة جدًا لأنّها تزوّجت بأمير وأصبحت دوقة. 

ولكن يبدو أن حياتها في القصر تحوّلت إلى كابوس، بسبب عدم قدرتها على التكيّف مع القوانين الصارمة، فاعتزلت وزوجها الأمير هاري المهام الملكية وبدآ حياة بعيدة عن القصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية