ديانا حداد

ولدت المطربة اللبنانية ديانا جوزيف فؤاد حداد في الأول من أكتوبر من العام 1976 في بلدة بصاليم قضاء المتن، وهي المولودة الثالثة في عائلة التي تتالف من خمسة  أبناء. تركت ديانا وطنها بعد اندلاع الحرب فيها لتترعرع في الكويت، وكانت الطفلة الشقيّة التي تهوى ألعاب الفتيان، أما الموهبة الفنية فقد ظهرت  لديها  في سن  الثماني سنوات، حيث بدأت تغني بالحفلات الوطنية  في العام 1988. حرب الخليج اضطرت بعائلة ديانا للعودة إلى لبنان بعد غربة دامت أربعة عشر عاماً، وكانت ديانا قد أنهت دراستها وتخصصها ببرمجة الحاسب الآلي في العام 1992.

ias

 

 

انضمت ديانا حداد إلى برنامج الهواة استديو الفن حيث  قدمت ديانا أول أغانيها الخاصة في البرنامج " طير اليمامة ، وفي العام 1995 أصدرت  ألبومها الأول " ساكن " الذي قيل إنه بيع منه ما يقارب من مئتي ألف نسخة وصورت منه ثلاثة فيديو كليبات،  وفي العام 1997 أصدرت ألبومها الثاني "أهل العشق"، وتتالت ألبوماتها حاصدة النجاحات، لتصبح من أوائل الفنانات اللبنانيات والعربيات اللواتي يغنين البوب بطريقة شرقية. وقد حصلت وما زالت على العديد من الجوائز خلال مشوارها الفني.

 

 

على الصعيد الشخصي، تزوجت المخرج التلفزيوني الخليجي سهيل العبدول ، وأنجبت ديانا طفلتها الأولى صوفي في 19 يوليو 1996 ثمّ  ميرا التي ولدت يوم 26 نوفمبر 2007، ولكنهما انفصلا في ما بعد.

 

تابعي كل جديد عن ديانا حداد على: 

 

الفايسبوك: Diana Haddad

 

تويتر: DianaHaddad@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية