حفل كاسيت 90 يحيي الذكريات بمشاركة 7 من أشهر مطربي التسعينات

حفل كاسيت 90 يحي الذكريات بمشاركة 7 من أشهر مطربي التسعينات

مصدر الصورة: حساب Benchmark_ksa@

أحيى حفل كاسيت 90 الذكريات بمشاركة 7 من أشهر مطربي التسعينات، وذلك يوم 16 أغسطس في مدينة جدة على مسرح بانش مارك.

ias

نظمت هيئة الترفيه في السعودية ليلة أمس حفلًا أسطوريًا جمع لأول مرة نجوم جيل التسعينات من خلال حفل حمل أسم “كاسيت 90” ، والذي حضره جموع كبيرة من الجمهور الذين تفاعلوا بشكل كبير مع فعاليات الحفل، وبحديثنا عن أبزر الحفلات التي جمعت الفنانين  تذكري معنا نجوم الغناء العربي يجتمعون في ليلة رأس السنة في حفل “تريو نايت” في الرياض.

ليلة مليئة بالحنين والحماس

شهدت مدينة جدة ليلة مميزة علا فيها صوت الماضي بذكريات وحنين كل المتواجدين في الحفل، حيث قدم نجوم التسعينات باقة من أجمل وأشهر أغانيهم التي حققت نجاحًا كبيرًا في التسعينات وبداية الألفين، وعرضت فقرات هذه السهرة الغنائية الاستثنائية على قناة MBC مصر.

وشارك في هذه الليلة كلًا من: مصطفى قمر، وسيمون، وحميد الشاعري، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، وخالد عجاج، ومحمد محي، وقدموا فقرات غنائية منفردة وثنائية وجماعية حظيت بكثير من تفاعل الجمهور المتواجد، الذي ردد كلمات الأغاني بكل حنين لتلك الفترة الذهبية.

وكان من ضمن الأداءات المميزة في الحفل غناء كلًا من حميد الشاعري ومصطفى قمر أغنيتهما الشهيرة “عيني” التي قدماها قبل أكثر من 20 عامًا، وسط هتافات الجمهور، كما تفاعل الجمهور بشكل استثنائي مع أداء الفنانة سيمون لأغنية ” مش نظرة وابتسامة” وأغنية “مبسوطة”.

كما شهدت منصات مواقع التواصل الإجتماعي تداولًا واسعًا لمقاطع الحفل، وصور نجومه، أخيرًا وحول حديثنا عن الحفلات الغنائية المميزة التي تركت أصرًا كبيرأ وكرمّت نجوم الفن الق نظرة على روائع الموجي ليلة فنية استثنائية تجمع نجوم الوطن العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية