ديور تطلق حقائب جديدة ومختلفة في صيف 2016!

تعوّدنا على علامة ديور أن تقدّم لنا دائماً الحقائب الأنيقة والكلاسيكيّة التي تأتي في معظم الأحيان بأسلوب الـ Flap Bag مع سلاسل طويلة على الكتف، هذه الحقائب التي نراها عادة بأحجام صغيرة أو متوسّطة غير أنّ مجموعة صيف 2016 والتي تبيّن أنّها الأخيرة للمصمّم راف سايمونز قدّمت موديلات أو تصاميم حقائب جديدة ومختلفة نوعاً ما عن الحقائب التقليديّة لديور.

ias

فبعدما  كانت حقائب الـ Tote بعيدة كلّ البعد عن هذه الدار العريقة، ها هي تسيطر على مجموعتها لصيف 2016 التي تخلّت عن حقائب ديوراما مثلاً أو أقلّه اكتفت ببعض التصاميم التي أضافت إليها نقشات مختلفة أو قدّمتها بأقمشة جديدة كالترتر مثلاً.

لذا وفي حال كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة وحيويّة لموسم الصيف القادم، ندعوكِ إلى اختيار حقيبة ديور الجديدة التي ذكّرتنا، فور رؤيتها، بحقيبة سان لوران التي تأتي بالشكل ذاته تقريباً، فهذه الحقيبة هي الأنسب لإطلالة حيويّة بامتياز.

ولكن ومن أجل أن تلبّي هذه الحقيبة الأذواق كافّة وتناسب الإطلالات كلها، اختار سايمونز أن يقدّمها أحياناً بألوان عادية كالأزرق  لإطلالة حيويّة وعمليّة وأحياناً أخرى بجلد التمساح لإطلالة أنيقة فيما رأيناها أيضاً بموضة الميتاليك أي بالألوان الذهبيّة أو الفضيّة وذلك من أجل إطلالة قويّة و Edgy.

من هذا المنطلق، ننصحكِ باختيار هذه الحقيبة بالألوان الحيويّة في حال كنتِ ترتدين مثلاً الجينز بالقصّة الواسعة Flare أو بالقصّة الضيقة مع القميص المقطّع مثلاً أي بموضة الـ Tartan والأحذية الرياضية أو في حال كنتِ ترتدين هذا الجينز مع التوبات بقصّة الأكمام العارية على الأكتاف مع أحذية الغلادييتر العالية أو الـ Wedges.

أما إذا أردتِ إطلالة قويّة و Edgy، فاختاري هذه الحقيبة بألوان ميتاليكية ونسقيها مع التنورة الجلدية التي تأتي إما بقصّة الظرف أو متوسّطة الطول ومثنيّة، هذه التنورة التي تنسّقينها مع القميص الكلاسيكي أو قميص الجينز الذي تربطينه على الخصر أو تضعينه من جانبٍ تحت التنورة التي يمكنكِ تنسيقها أيضاً مع التوبات بالرباط الرفيع وسترة بأسلوب البلايزر  وترتدين مع هذه الإطلالة القويّة إما الأحذية الرجالية Brogue أو أحذية الشرائط Lace up boots.

وفي حال اخترتِ أن تعتمدي الإطلالة الراقية مع هذه الحقيبة، فلا تتردّدي في اعتماد البذلة الرسمية أو السروال الرسمي أو ذاك بقصّة الـ Culotte مع القميص الرسمي أو سترة البلايزر أو مع التنورة بالقصّة الرسمية أي المستقيمة أو الـ A Line ولكن ذات الطول المتوسّط وترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام.

وإلى جانب هذه الحقيبة الحيويّة والمختلفة من ديور، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على حقيبة أخرى قدّمها لنا راف سايمونز في هذه المجموعة وبدت مختلفة تماماً عن أسلوب حقائب ديور إذ أتت وكأنها رياضيّة لتعكس هذا الستايل  وننصحك بتنسيقها مع الجينز والسترة الرياضية أو السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية المنسّقة فوق الكنزات الناعمة أو الـ T Shirts.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة ديور لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية