Dior تقدّم متجرًا مؤقّتًا افتراضيًّا في الإمارات العربية المتحدة

ديور تقدم متجرا مؤقتا افتراضيا في الامارات العربية المتحدة

كشفت ديور النقاب عن متجرها الرقميّ المؤقّت الأول الذي تمّ تطويره للإمارات العربيّة المتّحدة، والذي تقدّم من خلاله حصرياً مجموعة "كبسولة" جديدة يمكن شراؤها مباشرة من هذا الموقع المخصّص. وبالمناسبة، يمكنكِ الاستمتاع بفترة الحجر المنزلي مع قراءة كتب Dior المشوّقة، التي تأخذك برحلة إلى عالم مؤسّسها كريستيان ديور، وعالم الدار من أزياء وقصص جميلة عن المبدعين وغيرها

ias

تضمّ هذه المجموعة القطع الأساسية التي أُعيد تصميمها بالألوان الزهرية والرمادية المعدنية، إثنان من الألوان المفضّلة لدى Christian Dior، وتشمل أفخم الأكسسوارات مثل حقائب "ليدي ديور"، "ديور بوك توت" و"30 مونتان"، وأروع الأحذية التي تتناسب مع مختلف الأذواق.

> في هذه الأوقات غير المسبوقة، تبقىDior ملتزمة بمتابعة إرضاء ومفاجأة عملائها مع احترام معايير السلامة الأكثر صرامةً

كما يتمّ أيضاً تقديم تشكيلة من القطع الرمزية من مجموعة الألبسة الجاهزة لموسم ربيع-صيف 2020، من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري" ومجموعة Dior Essentials من تصميم "كيم جونز"، بالإضافة إلى تصاميم Baby Dior من "كورديليا دو كاستيلان" التي صمّمتها خصيصًا لشهر رمضان المبارك. وتُعتبر هذه طريقة فريدة للحفاظ على الروعة وفن تقديم الهدايا وتدليل نفسك كما كان يحبّ السيد Dior.

اضغطي هنا لزيارة متجر Dior الافتراضي في الامارات العربية المتحدة

وقد سبق وأن أطلقت ديور منصّة تسوّق أون لاين مخصّصة لمستحضرات العناية بالجمال، لكلّ العملاء المقيمين في الإمارات العربية المتحدة بتسوّق أحدث منتجاتها. وبالحديث عن الجمال، اكتشفي مجموعة مكياج ديور لربيع 2020.

وإلى عالم مجوهرات ديور، مع مجموعة Rose Celeste التي نكشف لك روعتها في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية