Yasmina

ديور ومسيرة مستمرّة لدعم النساء وهذه المرّة في حدثٍ استثنائيّ وغير مسبوق!

اكتشفي الحدث الملفت الذي نظمته علامة ديور لدعم النساء

ليس بجديدٍ أن يترافق اسم ديور بالنساء وقضيّة دعمهنّ فمنذ استلام ماريا غرازيا كيوري منصب المدير الإبداعي التنفيذيّ ورسالة الدار الفرنسيّة العريقة هي النساء وتسليط الضوء على قضاياهنّ ومساندتهنّ ودعمهنّ حتى أنّهن أصبحن مصدر وحي المصمّمة والعلامة في كلّ مجموعة تقدّمها.

مؤخراً، أطلقت الدار حدثاً استثنائياً وغير مسبوقاً يستهدف النساء ويهدف إليهنّ أيضاً إذ استقبلت الدار 200 شابة من أنحاء العالم كافّة، من فرنسا ولندن وميلانو وشنغهاي وهونغ كونغ وسيول وطوكيو ونيويورك وغيرها من المدن في العالم في لقاءٍ يعكس مبادئ الأخويّة النسائيّة والتضامن النسائيّ حيث ستقوم مرشدات ديور بمشاركة خبراتها وتجاربها مع هؤلاء الشابات المتدربات.

ديور تدعم النساء في هذا الحدث المميز

في تفاصيل هذا الحدث الملفت، تستقبل المرشدات هؤلاء الشابات طوال السنة، هؤلاء الشابات اللواتي تمّ اختيارهنّ تبعاً للموهبة، الطموح والكرم واللواتي عليهنّ أن يكنّ ما دون الثلاثين من العمر. أما المتدربات فهنّ طالبات متفوقات في كليات الأزياء وإدارة الأعمال والهندسة ويعتبرن من قادة المستقبل.

على مدار يومين من الثاني والثالث عشر من مارس الحالي، قدّمت ديور الفنانة " أنيلور بانون " التي تمحورت أعمالها حول اللانهية، التي تشكل مصدر وحي للسيد ديور مع الرقم 8، هذه الفنانة التي تعاونت مع الناسا ولإرسال منحوتاتتها إلى القمر، هذه المنحوتة التي تعكس البشرية المجسّدة من خلال مليون بصمة يد.

إلى جانب ذلك، كان لهؤلاء الشابات فرصة التعرف على بعض إرث الدار المحظور إذ اكتشفن خدمة تراث "ديور" Dior Heritage حيث يتمّ حفظ الأرشيف الثمين، "احتياطيّ الذهب" الخاص بـ"ديور"، أسس الدار، الأغراض والمستندات النادرة كما مشاغل الألبسة الجاهزة وتصاميم الهوت .

إقرأي المزيد: المرأة تحضر مجدداً في مجموعة ديور مع ماريا غرازيا كيوري ومن الستينيات اختارتها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر