رأس السرير من أساسيات الديكور!

تعتبر المنطقة الواقعة خلف السرير المنطقة الأصعب لتزيينها، لذا يعمد المصممون الى ابتكار ديكوراً خاصاً بها غالباً ما يكون متّصلاً بالسّرير ويطلق عليه اسم "رأس السرير".

ias

 

وكي تضفي رونقاً رائعاً على غرفة نومك عليك الاهتمام بأدقّ التّفاصيل وخصوصاً رأس السرير، وتختلف قواعد اختياره بين غرفة وأخرى.

فكون رأس السرير جزءاً لا يتجزأ من ديكور الغرفة عليك مراعاة أسلوب الديكور العام في الحجرة قبل اختياره وخصوصاً إذا كان من القماش. فليس ضرورياً أن تختاريه من لون غطاء السرير نفسه على الرغم من أن البعض يحبّذونه مطابق لألوان الغطاء والأوسدة، بل عليك اختياره بأقمشة وألوان تتناسب معها.

ويذهب بعض المصممون بخيالهم الى ابتداع رؤؤس أسرّة غير اعتيادية فمنها الملكي، ومنها الخشبي ومنها على شكل لوحات طبيعية تخالينها حقيقية!

ولكن عزيزتي إذا كانت غرفتك صغيرة الحجم نسبياً ننصحك بإختيار رأس سرير بشكل مرآة (كما هو وارد في الصور في خانة "وسائط متعددة" أعلى الصفحة) إذ يضفي سعة على الغرفة ويساعد البصر على الابحار في جوانب الحجرة!

 

على أي شكل رأس سريرك؟ وما رأيك أن تبدعي رأس سرير خاصاً بك كأن تطبعين صورتك مثلاً أو أن تقومين بالرّسم على الجدار خلف سريرك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية