راف سايمونز

ولد راف سايمونز في الثاني عشر من يناير في العام 1968 في ليمبورغ- بلجيكا، تخصص بتصميم المفروشات في العام 1991، وبدأ العمل في هذا المجال رغم أنّ عينه ظلّت متجهّة نحو الموضة بشكل كبير. بمساعدة أحد المصورين الذي عمل معه  وذهب برفقته إلى أسبوع الموضة في باريس، وكانت المرّة الأولى التي يشاهد فيها راف عروض أزياء، وعندها إقتنع تماماً بأنّه يعشق هذا الجزء من التصميم. 

ias

 

بتشجيع من ليندا بوبا، إحدى صديقاته المقربات، أطلق راف ماركته الخاصة التي حملت اسمه في العام 1995، ومع النجاحات والفشل أحياناً، إستطاع عبر السنوات أن يحقق لماركته مكانة بين قريناتها، واحتوت إلى جانب التصاميم، الأدوات المنزلية، البطانيات والوسائد، وبعدها أطلق ماركة Raf by Raf Simons في العام 2011. وكان قد وقّع الكثير من عقود التعاون بينه وبين علامات تجارية أخرى مثل Fred Perry و Linda Farrow و Asics و Adidas التي نتج عنها إصدار مجموعات للنظارات الشمسية والملابس الرياضية وغيرها من أنواع الأزياء المختلفة. 

 

في يونيو 2005، عيّن راف سايمونز في منصب المدير الإبداعي لماركة Jil Sander، مدخلاً الكثير من التحديثات إليها، وبينما كانت الإشاعات تلاحقه عن كونه سيتعيّن مديراً لدى إيف سان لوران، إلا أنّ الخبر اليقين كان معديور، حيث حلّ بدلاً عن جون غاليانو، بعد طرد الأخير من الدار العريقة. وبهذا المجموعة الأولى لديور كانت في خريف وشتاء 2012، ومنذ ذلك الحين وهو يحاول إدخال الأفكار المبتكرة والمميّزة، ليكون النجاح دوماًً حليفه. 

 

تابعي كل جديد عن راف سايمونز على: 

 

الموقع الرسمي: www.rafsimons.com

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية