أحلام تشارك جمهورها لحظاتها السعيدة في كان

رحلة أحلام إلى كان

تقضي الفنانة الإماراتية أحلام إجازتها راهناً في مدينة كان الفرنسية. ومن منا لا يعرف سحر هذا المكان وروعته، نظراً إلى أنه يضم عدداً كبيراً من المعالم السياحية والترفيهية التي ستجعل عطلتكم لا تنتسى.

ias

إقرأي المزيد: هدايا قيمة من الأميرة المغربية لأحلام وفي ظل هذا التميز الذي تتمتع به هذه المدينة، فهي تعتبر من أهم المدن التي يقصدها الفنانون العرب للتمتع بإجازتهم ومنهم الفنانة الإماراتية أحلام فيديوهات للفندق الذي تنزل فيه وقد أرفقت الفيديو بتعليق قائلة: "المكان خيال وفي أهم المطاعم".

المكان خيال وفي اهم المطاعم لايفوتكم

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وكذلك، قامت بنشر فيديو آخر للمكان لكن هذه المرة تمنّت لو أن اخوتها وأمها معها في هذه الرحلة وقد علّقت قائلة: "يا ليتكم يا خواتي وامي معاي فديتكم".

ياليتكم يا خواتي وامي معاي فديتكم

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

هذا وقد بدا في الفيديو أن أحلام تنزل في شارع "أنتيب" وهو من أهم المعالم التي يجب زيارتها في مدينة "كان" وهو من أفضل الشوارع في حال كنت تبحثين عن متعة التسوق.

وتجدر الإشارة إلى أن أحلام قبل سفرها كانت أحيت ليلة من مهرجان "ليالي دبي"، حيث كان من بين الجمهور النجمة هيفاء حسين التي حرصت على لقاء أحلام في كواليس المهرجان وقد أشادت بتواضعها وطيبة قلبها وحبها للآخرين منتقدة الأشخاص الذي يصفونها بأنها مغرورة وقاسية القلب.

إقرأي المزيد: ما الذي يجمع أحلام وهيفاء حسين؟

وقد قامت حسين في هذا الإطار بنشر صور تجمعها بأحلام عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية