ما الذي يجمع أحلام وهيفاء حسين؟

العلاقة بين أحلام وهيفاء حسين

غالباً ما نسمع عن خلافات الفنانة الإماراتية أحلام مع هذه الفنانة من هنا أو تلك الفنانة من هناك، ونادراً ما نجد من يعبّر علناً عن حبّه لها في الوسط الفن، على رغم تمتّعها بحسب المقرّبين منها بطيبة قلب وحب الآخر إلاّ أن صراحتها قد تبعد الكثيرين عنها.

ias

إقرأي المزيد: أيفون ذهبي هدية هيفاء حسين من السعودية

ومن الأشخاص الذين أبدوا اهتماماً وعبّروا عن حبهم بأحلام هي النجمة هيفاء حسين التي حرصت على الدخول إلى كواليس مهرجان "ليالي دبي"، حيث كانت أحلام قد أحيت احتفالا هناك، وألقت التحية عليها وقد قامت بنشر صور عدة من هذه اللحظات الودّية التي جمعتهما عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام".

وقد أشادت هيفاء بأخلاق أحلام العالية وتواضعها الكبير الذي يظهر طيبة قلبها، معتبرة أن على الجميع تقديرها وعدم الاخذ بالمظاهر كما يراها البعض قاسية ومغرورة.

واللافت التعليق الذي أرفقته هيفاء بالصور التي نشرتها إذ قالت: "يمكن صار لي #10 سنوات ما لاقيتها لكن يوم لاقيتها أمس ما تغيّرت.. نفس التواضع والطيبة نفس الترحيب الحار والمليء بالحب والتقدير والاهتمام .. ما صارت بهالنجومية الا بموهبه وامكانيات وتواضع اكبر مما تتصورون.. وربنا وفقها لان افعالها كبيرة وقلبها اكبر .. ربي يوفقج يا ام فاهد وسعدت بلقائج وما عليج شر ان شاء الله".

ثم عادت وعلّقت تعليقاً آخر جاء فيه: "مجموعه #صور اول ما شافتني وخذتني بالاحضان صورت معاها ومع ولدي ما قدرت ما اعرضها لكم وتشوفون كم التواضع اللي في ام فاهد .. الله لا يغير عليج يا ام فاهد ".

إقرأي المزيد: أحلام: راغب علامة فاشل

يُذكر أنّ الفنانة البحرينية قد أطلّت في شهر رمضان المبارك ضمن مسلسل “لو اني اعرف خاتمتي” من بطولة عبد المحسن النمر، غازي حسين، شهد الياسين، سميرة أحمد، مرعي الحليان، عبدالله بهمن، مروان عبدالله، نجوى الكبيسي وغيرهم… وهو من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله وإخراج احمد المقلة، وقد لاقى إقبالاً ورواجاً وسط الجمهور ونافس برامج عدة خلال رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية