رحلة مع ألوان أحمر شفاه ميريام فارس

هذه الفنانة التي خلقت لنفسها خطاً في عالم الموضة، مختلفاً عن غيرها، ومغايراً للصيحات الرائجة، الخط الذي جعل من ميريام فارس اسماً لامعاً في عالم الاستعراض العربي، فالتميّز عنوانها، والتجدد سيّد مسيرتها الفنيّة. 

ias

 

في عالم الأزياء، يرتبط اسمها في الآونة الأخيرة مع المصمم رامي قاضي (شاهدي فساتين ميريام فارس بتوقيع المصمّم رامي قاضي)  وفي عالم التجميل عنونت ميريام إطلالاتها مع الشعر المجعّد، حيث غيّرت التسريحة مرات نادرة، لتعود إليها بعد فترة قصيرة. أمّا مع الماكياج فالقصّة تطول، وفي تفاصيل أحمر الشفاه نوعّت ميريام فارس في الألوان، غير أنّها أظهرت شغفاً بألوان النيود، مع تدرجات البني والزهري. وبين الجاف واللامع، كانت عادلة في اختياراتها، وقد اعتمدت بالدرجة الأولى على لون شعرها وبشرتها اللذين يعشقان النيود بقوّة. أمّا اللافت فكان تألقّها بأحمر الشفاه الأحمر في أحدث لقاءاتها الصحفيّة، حيث انسجم هذا اللون القوي، مع ماكياج العينين المرتكز إلى الماسكارا والآيلاينر في إطلالة ريترو عادت بنا إلى حقبة الستينيّات.

 

                اعرفي كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ ميريام  هي أكثر النجمات العربيّات اللواتي يجرؤن على اعتماد الصيحات الغريبة في الماكياج، نذكر منها الشفاه البراقة والمزيّنة بالأحجار. فأي لون أحمر شفاه فضّلته في ماكياج ميريام فارس؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية